الحماية المدنية تسيطر على حريق بجوار نادي الكهرباء بالساحل

الاثنين 29 يونية 2020 | 09:38 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

تمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على حريق هائل، شب فى مجموعة من المخلفات بقطعة أرض فضاء بجوار نادى الكهرباء بمنطقة الساحل .

تعود بداية التفاصيل عندما تلقت عمليات الحماية المدنية بالقاهرة إشارة من غرفة عمليات النجدة بلاغًا يفيد بنشوب حريق بجوار نادى الكهرباء بكورنيش النيل دائرة قسم الساحل .

وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ،وتم الدفع بـ سيارات الإطفاء، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران قبل امتدادها، وتم منع خطر امتداد النيران للمباني والمخازن المجاورة، دون وقوع إصابات.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.مصرع شخصين في حريق نشب ببرج في عمارات العبور بصلاح سالم

سيطر رجال الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على حريق هائل نشب باحدى عمارات العبور في بطريق صلاح سالم، وأسفر الحريق عن مصرع شخصين.

تعود بداية التفاصيل تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية إشارة من غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بنشوب حريق فى شقة سكنية بأحد الطوابق ببرج سكني في عمارات العبور بصلاح سالم .

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ورجال الحماية المدنية، وتم الدفع بـ 7 سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق، وتم فرض كردون أمني للسيطرة على الحريق قبل امتدادها العمارات المجاورة.

و بالفحص والمعاينة تبين مصرع شخصين مسنين داخل الشقة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة، ويقوم رجال الإطفاء بعمليات تبريد خشية تجدد اشتعال النيران مرة أخرى.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولي التحقيقات.

إقرا ايضا

مباحث الجيزة تكشف تفاصيل اغتصاب ومقتل طفلة على يد سباك وعامل

النائب العام يأمر بالطعن على براءة متهم بهتك عرض طفل مصاب بالتوحد