لهذا السبب.. حسن الرداد: "شكرًا الصحافة المحترمة"

الاثنين 29 يونية 2020 | 02:43 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

لا تزال شائعات انفصال الفنان حسن الرداد عن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم يتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، رغم نفي الطرفين بشكل قاطع لكل ما تردد في هذا الشأن.

وجه حسن الرداد الشكر للصحافة المحترمة، على حد وصفه، التي كشفت حقيقة الشائعة ولم تفبرك أخبارا بشأن زواجه، حيث نشر رد أحدهم على موقع إخباري لا يزال يؤكد على انفصالهما، رغم أنهم على علم بالنفي القاطع الصادر منهما.

وكتب الرداد عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام": "شكرا للصحافة المحترمة التي ترد على الشوارع".

يشار إلى أن حسن الرداد وإيمي سمير غانم تزوجا في 4 نوفمبر 2016 في حفل أقيم على شاطئ البحر بالجونة‎.‎

كانت إيمي سمير غانم، قد شاركت في رمضان 2019 بمسلسل "سوبر ميرو" من تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، ‏وإخراج ‏وليد ‏الحلفاوي، بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم: حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وملك ‏قورة، ومحمد محمود، وأحمد ‏سلطان، ‏بالاشتراك مع النجم سمير غانم‎.‎

بينما شارك حسن الرداد في رمضان 2020 بمسلسل "شاهد عيان‎"، من بطولة بسمة وهنا شيحة، وتأليف أحمد مجدي، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، إنتاج ‏ممدوح ‏شاهين‎.‎

اقرأ ايضًا| ناهد السباعى عن يوسف الشريف: "احترموا قناعاته"

اقرأ ايضًا| أمينة خليل عن "ليه لأ": لم أتبن فقط وجهة نظر "الفيمنيست"

صورة

بعد التغريدة المسيئة.. إليسا تؤكد احترامها للسعودية

جددت الفنانة اللبنانية إليسا احترامها للملكة العربية السعودية، مشيرة إلى دعم المملكة إلى لبنان في الأصعدة كافة، لافتة في الوقت ذاته إلى أن آلاف اللبنانيين يعملون في السعودية.

أنا معروف رأيي ومواقفي ما بتحمل جدل، ومعروف كمان احترامي للمملكة العربية السعودية وقدي بتدعم لبنان عا كل الأصعدة، وآلاف اللبنانيين بيشتغلو فيها. هيدا موقفي وما حدا يفسرو متل ما بدو أو يفوت بزواريب ضيقة لتحويرو

وقالت اللفنانة إليسا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" منذ قليل: "أنا معروف رأيي ومواقفي ما بتحمل جدل، ومعروف كمان احترامي للمملكة العربية السعودية وقدي بتدعم لبنان ع كل الأصعدة، وآلاف اللبنانيين بيشتغلو فيها. هيدا موقفي وما حدا يفسرو متل ما بدو أو يفوت بزواريب ضيقة لتحويرو".

يأتي ذلك بعدما تداول مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة مسيئة للمملكة العربية السعودية قالوا إن إليسا وضعت عليها علامة "إعجاب" ، إلا أن الكثيرين اعتقدوا أن لن تقصد ذلك، فيما هاجمها البعض.