ضبط 1650 كيلو "خل مغشوش" داخل مصنع لتعبئة المواد الغذائية بالغربية

الاثنين 29 يونية 2020 | 06:31 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

تمكنت مباحث التموين بالعربية من ضبط 1650 كيلو "خل مغشوش" قبل طرحه للبيع داخل مصنع لتعبئة المواد الغذائية بمركز طنطا.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد محمد عتمان رئيس مباحث التموين بنتائج الحملات التى شنت على مصانع تعبئة المواد الغذائية لإحكام الرقابة على اماكن التداول للتأكد من مطابقتها للمواصفات من عدمه بقرية منشأة الأوقاف بمركز طنطا.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط 1650 كيلو جرام خل مغشوش معد للبيع في الأسواق، داخل مصنع لتعبئة المواد الغذائية بالأضافة إلى مزاولة النشاط بدون ترخيص من الجهات المختصة، وكذا استخدام خامات مجهولة المصدر في التعبئه، وتعبئة خل صناعي على أنه خل طبيعي.

وتحرر محضر جنحة رقم 15148 لسنة 2020 ضد مسؤل المصنع وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالإحالة النيابة العامة.

في سياق آخر،

تكثف الأجهزة الأمنية بالغربية، من جهودها لضبط المتهمين فى واقعة الأعتداء على أفراد عائلة بالشوم والعصى ،ما أسفر عن أصابة 6 أشخاص منهم بجروح وكسور متفرقة فى الجسد بقرية ميت الشيخ التابعة لمركز قطور .

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية ، اخطارا من قسم مركز قطور ، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بأصابة كلا من " ن. م. ا"، صاحب محطة وقود، " م. ع. ا، مأذون القرية"، " ع. ع. ا"، "ش. م. ع. ا، محامي"، " أ. م. ا، ربة منزل"،" هـ. ع. ا، ربة منزل" بكسور وجروح من بينهم الأخيرة فاقدة الوعى أثر قيام مجموعة من الأشخاص بالتشاجر معهم والأعتداء عليهم بالشوم والعصا امام مسمع ومرئى من الجميع.

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث مركز قطور إلى مكان الحادث وتبين أن المجنى عليه الأول، يمتلك محطة وقود بالقرية، وطلب أحد أفراد الطرف الأول من ابنه " فكة 50 جنيها" وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت الى تراشق بالألفاظ، وتدخل بعض الأشخاص لتهدئة الموقف، وبيت نية الغدر به وقام بالأشتراك مع مجموعة من الأشخاص بأقتحام محل عمله والأعتداء عليه وعلى أسرته بالشوم والعصى بقصد ايذائهم ، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بينهم سيدة " حالتها حرجة"، وفروا هاربين.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى قطور لتلقى العلاج اللازم ، وتحرر محضرين يحملا رقم 13198 ، 13226 جنح مركز قطور، واخطرت النيابة للتحقيق في الواقعة.

موضوعات ذات صلة

ضبط شركة مستلزمات طبية مجهولة المصدر وبدون ترخيص بالغربية

تموين الجيزة يضبط 68 قضية غش تجاري

اقرأ أيضا