العثور على جثة سيدة داخل شقتها وسرقتها بالدقهلية

الثلاثاء 30 يونية 2020 | 07:33 مساءً
كتب : علي عرفات

عثرت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، اليوم الثلاثاء، على جثة ربة منزل مقتولة داخل شقتها بشارع الجمهورية بمدينة بلقاس، وتمكن رجال المباحث من ضبط نجل سيدة تعمل عندها بعد ظهورها فى أحد الكاميرات بالشارع.

أقرأ أيضا.. "قتلها برفقة والده".. القصة الكاملة لـ مقتل سيدة في الوراق بالجيزة

البداية كانت عندما تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد خالد القاضى رئيس فرع البحث الجنائى بغرب الدقهلية، يفيد بورود بلاغ إلى العميد هيثم حجى مأمور مركز بلقاس، من المدعو أحمد حمادة اللبان صاحب الـ35 سنة محاسب بشركة مياة الشرب والصرف الصحى بالمنصورة، والمقيم بشارع الجمهورية بلقاس بالعثور على والدته "ل.أ.ع"، في العقد السادس من عمرها، ربة منزل ومقيمة بذات العنوان جثة هامدة وبها إصابات عبارة عن كدمات بالوجه.

أقرأ أيضا.. بائع خردة وراء مقتل سيدة أربعينية بالمحلة

وانتقلت على الفور القيادات الأمنية برئاسة العميد خالد القاضى رئيس الفرع، والعميد هيثم حجى مأمور مركز بلقاس والمقدم يوسف صبرى رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ.

ومن خلال الفحص والمعاينة الأولية تبين أن السيدة مقيمة بعقار مكون من 5 طوابق، ووجد جثة السيدة داخل شقتها بالطابق الخامس ملقاة على الأرض ترتدى ملابسها كاملة وبها إصابات عبارة عن كدمات شديدة بالجانب الأيمن والوجه، وتبين سلامة الأبواب والنوافذ، وبسؤال نجلها المبلغ، قرر بعثوره على جميع متعلقات والدته الشخصية وكذا مفتاح الشقة الخاص بوالدته .

أقرا ايضا.. الإعدام شنقا لذئب بشري قتل سيدة واغتصبها بجوار مسجد بالإسكندرية

وتم إخطار النيابة العامة، والتى أمرت مباحث بلقاس بتكثيف الجهود للكشف عن مرتكبى الحادث وضبط مرتكبيه والمسروقات وتم نقل المتوفاة للمستشفى وأمرت النيابة العامة بتشريح الجثة بمعرفة الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة وتحرر المحضر رقم 3934 لسنة 2020 ادارى بلقاس. كم تم التصريح بدفن الجثمان.

وكشفت التحريات الأولية تورط نجل احد السيدات التى كانت تتردد على السيدة لتنظيف المنزل لها، وبعد علمه انها تعيش بمفردها، فقرر سرقتها، وتم إلقاء القبض عليه وجارى التحقيق معه، بعد أن ظهر بأحد الكاميرات الموجودة بالشارع.