رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ضبط 2450 مخالفة مرورية في القاهرة والجيزة

ضبط سائق نقل جماعى لعدم إرتداء الكمامات الواقية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور القاهرة، تحت قيادة اللواء عمرو البيلي، مدير الإدارة، اليوم الثلاثاء، من ضبط 5 سيارات ودراجة بخارية مهملة بشوارع وميادين المحافظة، خشية استخدامها في العمليات الإرهابية.

وجرى تحرير 1350 مخالفة متنوعة بشوارع وميادين العاصمة، والتقطت أجهزة رادار المرور 600 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق السريعة، وشن مرور الجيزة، حملات تركيب الإشارات واللافتات الحديثة بعدد من طرق المحافظة، كما تمكنت من رفع 5 سيارات متروكة، وتم رصد 4 دراجات بخارية بدون تراخيص ولوحات، وتحرير 1100 مخالفة متنوعة.

أقرأ ايضا.. الداخلية تنجح في ضبط 3579 مخالفة مرورية متنوعة

وتواصل الإدارة العامة للمرور بشن حملاتها المرورية بكافة الطرق والمحـاور بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، حيث تمكنت خلال 24 ساعة من ضبط 3136 مخالفة مرورية متنوعة.

وياتي ذلك تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الإنضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

وواصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم، حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (3136) مخالفة مرورية متنوعة ، من بينها المخالفات التالية :

أقرأ ايضا.. ضبط 3136 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة

حيث تم ضبط (961) مخالفة تجاوز السرعة المقررة، و(158) مخالفات السير بدون تراخيص "قيادة وتسيير"، و(7) دراجات نارية مخالفة، و(12) مخالفة موقف عشوائى، و(14) مخالفة شروط الترخيص.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات