رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الزمالك يرد على قرار عودة دوري أبطال أفريقيا

كارتيرون

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الترحيب بقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف" بشأن خوض الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا من مباراة واحدة بعد قرارات الاتحاد الأفريقي اليوم.

وأكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه لا توجد مشكلة في إقامة مواجهة الدور نصف النهائي من مباراة واحدة على ملعب محايد.

وقرر الفرنسي كارتيرون المدير الفني عقد جلسة مع جهازه المعاون خلال الساعات القليلة المقبلة .

يأتي هذا لوضع خطة الإعداد لاستئناف بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اجتمع حسام البدري المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، مع محمد بركات مدير المتتخب لبحث قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف بتأجيل بطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون ووضع التصورات الخاصة بشكل استعدادات المنتخب خلال المرحلة المقبلة فور إعلان قرارات الاتحاد الأفريقي.

وكان أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد أعلن منذ قليل تأجيل بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 التى كانت مقررة في يناير المقبل بالكاميرون، لمدة عام لتقام في يناير 2022، بسبب الأزمة التى تعيشها القارة السمراء والعالم كله حاليا وتوقف كل المسابقات بسبب تفشي فيروس كورونا.

وناقش البدري مع مدير المنتخب كل السيناريوهات المطروحة التي تحافظ علي خطة إعداد الفريق القومي لاسيما وأن الكاف لم يتطرق خلال مؤتمره الصحفي الذي عقده رئيسه أحمد أحمد إلي تحديد أجندات المنتخبات الدولية خلال شهور سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر بتسكينها بمباريات ودية أو رسيمة للبدء في التحضير الفعلي لهذه المرحلة.

موضوعات ذات الصلة

حسام البدري يجتمع بمحمد بركات لبحث قرارات الكاف

أشرف حكيمي ينتقل إلى إنتر ميلان لمدة ٥ سنوات

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات