رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ضبط 9 آلاف لتر سولار و6000 قطعة مستلزمات طبية في الإسكندرية

سولار

قامت مديرية التموين بالاسكندرية، اليوم الثلاثاء، بشن حملة تفتيشية مكبرة، وتمكنت من خلال تشديد الرقابة على المنتجات البترولية المدعمة و مكافحة المنشآت الغير مرخصة التى يتداول بها سلع مجهولة المصدر حماية للمواطن المصرى من الغش التجارى و التدليس،نجحت إدارة تموين برج العرب من ضبط كمية 9000 لتر سولار مدعم بأحد محطات الخرسانة بدون وجه حق و تم التحفظ على الكمية المضبوطة.

وتم ضبط احد محلات الأمن الصناعى بدون ترخيص به ماسكات و جوانتيات مجهولة المصدر و تم تحريز عدد 4250 ماسك مجهول المصدر، وعدد 2000 جوانتى طبى بدون مستندات، وعدد 25 فيس بلاستيك مجهول المصدر، و قد تم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال هذه المخالفات للعرض على النيابة العامة.

أقرأ ايضا.. ضبط مخزن غير مرخص بداخله 17 ألف لتر سولار مدعم بالإسكندرية

أكدت تحريات ومعلومات إدارة التموين والتجارة بمديرية أمن الإسكندرية قيام (مالك مخزن "غير مرخص" كائن بدائرة قسم شرطة محرم بك) بمزاولة نشاطاً تجارياً غير مشروع فى مجال تجميع المواد البترولية المدعمة "بدون ترخيص".

وأن المتهم فى القضية يقوم بتخزين كميات كبيرة من السولار المدعم داخل مخزنه بقصد الإتجار به فى السوق السوداء، مما يمثل خطراً داهماً على المواطنين بالمنطقة السكنية.

أقرأ أيضا.. ضبط 25 ألف لتر سولار مدعم في مخزن بالمرج

عقب تقنين الإجراءات بالإشتراك مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة أمكن ضبطه، وعثر بالمخزن على (كمية قدرها 17000 لتر من المواد البترولية المدعمة "سولار") بدون مستندات أو فواتير تفيد مشروعية حيازتها.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

أقرأ ايضا.. ضبط 3000 لتر سولار مدعوم في حملة تموينية بالدقهلية

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات