رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

حبس عاطل قتل زوجة شقيقه طعنًا بمنشأة القناطر

حبس

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، اليوم الثلاثاء، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد اتهامه بتسديد طعنة نافذة لزوجة شقيقه، بسبب خلافات أسرية بينهم بالإضافة إلى رفضها إقامة علاقة معه.

البداية كانت عندما تلقى رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر إشارة من المستشفى تفيد باستقبال ربة منزل في العقد الثاني من العمر مصابة بطعنة في الجسد، ولفظت أنفاسها الأخيرة، متأثرة بإصابتها، مقيمة بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق زوج المجني عليها ويدعي "و.م" عاطل بسبب خلافات أسرية بالإضافة إلى رفضها إقامة علاقة معه، وتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة المستشفى، وتم ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان المركز.

أقرأ ايضا.. حبس عاطل و3 آخرين قتلوا شقيقه بالشرقية "تفاصيل"

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وفي السياق، قرر مصطفي توفيق وكيل أول نيابة طوخ برئاسة المستشار أحمد الميهى رئيس النيابة، حبس عاطل 4 أيام علي ذمة التحقيقات لقيامه بقتل زوجتة وشقيقه في مشاجرة بسبب مطالبة زوجته بمصروفات المنزل، وصرحت النيابة العامة بدفن الجثتين.

أقرأ أيضا.. حبس قاتل زوجته وشقيقه في نهار رمضان بالقليوبية

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد فوزي عبدربه، مأمور مركز طوخ، بتلقيه إشارة من مستشفى بنها الجامعي، بوصول "م. ع" صاحب معرض سيراميك، مصابًا بجرح ذبحي في الرقبة، وآخر قطعي في الذقن ونزيف داخلي، وتم حجزه للعلاج، ولا يمكن استجوابه، و"ث. ع"، عاملة في سنترال، زوجة شقيق الأول، مصابة بجرح ذبحي في الرقبة من الخلف، وتوفيت فور وصولها.

وانتقل من فوره العميد يحيى راضي، رئيس مباحث القليوبية، وتبين أن مرتكب الواقعة "إ. ع."، عاطل، شقيق الأول، وزوج الثانية، إثر وجود خلافات بسبب قيام المتهم بالتطاول على زوجته بالسب والشتم.

وألقى العقيد حسني نصار، مفتش مباحث القليوبية، القبض على المتهم، وجرى بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم "سكين" والتحفظ عليه وبمواجهته، أقر بارتكاب الواقعة، وأيد مضمون ما أسفر عنه الفحص.

في وقت لاحق وعقب نقل المصاب والمتوفاة إلى مستشفى بنها الجامعي، وبرفقتهما بعض من عائلتها والجيران، "عبدالله. ر"، عامل، و"محمد. ج"، عامل بمحل، و"أيمن. ص"، جار المصاب، و"دسوقي. ع"، شقيق المصاب والمتهم "علي. ا"، ابن القتيلة، وعلمهم بوفاة الثانية، واحتياج الأول للدخول لإحدى غرف العناية المركزة، وعدم تواجد أماكن شاغرة له، أحدثوا حالة من الفوضى داخل المستشفى، وكسروا لوحين زجاجيين في مكتب استقبال المستشفى.

أقرأ أيضا.. حبس عاطل بتهمة قتل شقيقه في الوراق

وأسفرت الواقعة عن إصابة "و. م." طبيب عناية مركزة في المستشفى، بجرح قطعي بالركبة اليسرى، وتمكن المقدم أحمد سامي، رئيس مباحث قسم ثان بنها من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عنها.

وتم تحرير المحضر رقم 10941 جنح مركز شرطة طوخ لسنة 2019، وجري العرض علي النيابة التي أصدرت قرارها السابق.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات