رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

حجز عاطل وشقيقه بتهمة إصابة 3 أشخاص بإمبابة

حبس

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، اليوم الثلاثاء، بحجز عاطل وشقيقه 24 ساعة على ذمة التحقيقات، لحين ورود التحريات حول اتهامهما بالتشاجر مع بعض الأفراد وإصابة 3 منهم.

البداية كانت عندما ورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة إمبابة من غرفة النجدة يفيد بنشوب مشاجرة وسقوط 3 مصابين، على الفور تم تشكيل قوة من مباحث القسم، وبالانتقال إلى مكان الواقعة، تبين وجود مشاجرة بين طرفين بالأسلحة البيضاء، وتبين إصابة 3 أشخاص إصابات بالغه من بينهم نجار فقد كف يده.

أقرأ ايضا.. حجز عاطل هدد مندوب موقع تسويقى بالسلاح لسرقة آى فون 6 بحلوان

ومن خلال التحريات تبين أن المشاجرة نشبت بين عاطل وشقيقه وبين نجار بسبب معاتبه الاخير لأحد المتهمين على تركة كلبه في الشارع الامر الذي نتج عنه اصابة الأهالي والأطفال بالفزع، فتطورت المشاده بينهم إلى مشاجرة وتشابك بالأيدي بين الطرفين، تمكنت القوات من فض المشاجرة وضبط 2 متهمين.

أقرأ ايضا.. تجديد حبس عاطل 15 يوما بتهمة سرقة سيارة بالهرم

وبمواجهة المتهين وبسؤالهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، واقر أحد المتهمين بأنه لدية كلب وكان يقف بيه في الشارع ويوم الواقعة فوجئ بالمجني عليه يعاتبه على وقفه الدائم بالكلب في الشارع الأمر الذي تطور لمشادة كلامية وشابك بالأيدي بين الطرفين وقد تدخل إثنين من اقارب المجني عليه لمناصرته بينما استعان المتهم بشقيقه وتحول الامر إلى مشاجرة بالأسلحة البيضاء، على أثرها قام المتهمين بأصابة المجني عليه بجرح قطعي في يده أفقده كف يده.

أقرأ أيضا.. حجز مدرس ومهندس بتهمة إدارة مصنع بدون ترخيص لإنتاج الكمامات بالجيزة

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات