إلهام شاهين: استمراري في مصر أثناء حكم الإخوان كان انتحار

الثلاثاء 30 يونية 2020 | 09:10 مساءً
كتب : دينا شفيق

قالت الفنانة إلهام شاهين ، إن يوم 30 يونيو بالنسبة لها يوم عظيم و مهم في حياتها علي المستوى الشخصي، مداخلة هاتفية علي قناة المحور.

وأضافت إلهام شاهين، أن الانتصار الذي حققه الشعب المصري يوم 30 يونيو هو ما جعلها تستمر في مصر لان خروجها من مصر موت واستمرارها في مصر اثناء حكم الإخوان كان انتحار .

وأضافت إلهام شاهين : كنت من أوائل الناس الذين خرجوا يوم 30 يونيو واتفقنا أنا وأصدقائي علي أننا نجتمع في وزارة الثقافة في الزمالك الساعة 12 ظهرا ولم أنتظر الى الساعة 12 ظهرا وذهبت الساعه الـ 9 صباحا .

وتابعت : لم يتوقع أحد نزول الشعب المصري بهذه الأعداد وتفاجأنا جميعنا بها لأن عدد الذين قاموا بالنزول كان أكثر من 30 مليون مواطن .

واستكملت أن الشعب المصري في المواقف يظهر معدنه وقوته وهو شعب لديه اصرار وتحدي كما انني قمت بقفل قناة للإخوان ولي الشرف .

ياسمين عبد العزيز بفستان الزفاف مع أحمد العوضى فى صورة فوتوشوب

وقد شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز صورة تخيلية لها مع الفنان أحمد العوضى، ظهرت بها وهي ترتدي فستان الزفاف كما ارتدي هو بدلة الزفاف، عبر خاصية ستوري فى حسابها بموقع "انستجرام"، صممها لها أحد معجبيها.

وكانت النجمة ياسمين عبد العزيز، قد شاركت متابعيها وجمهورها، بمقطع فيديو لها وهي ترقص داخل احدى السيارات، على الحان أغنية الهضبة عمرو دياب "حلوة البدايات".

ونشرت عبد العزيز الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، وظهرت وهي ترقص على ألحان الأغنية وتضع "فلتر"، الذي يضيف بعض الايموشن على الوجه.

ومن وقت لآخر تتفاعل النجمة ياسمين عبد العزيز مع متابعيها بمشاركتهم ‏لحظاتها، مثلما ظهر مؤخراً حينما قامت بنشر فيديو قصير من داخل ‏سيارتها، على أنغام أحد أغاني حميد الشاعري مثلما ظهر فى التعليقات ‏التي تفاعلت مع الفيديو والتي لم تصل مدته إلى 3 ثواني حتي حقق خلال ‏نصف ساعة على حسابها الرسمي على موقع انستجرام قرابة ربع مليون ‏مشاهدة.‏

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان مسلسل "ونحب تانى ليه" مع ‏كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر، وليلى عز العرب، ‏وتارا عماد، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى ‏فكرى‎.‎

أما آخر أعمال ياسمين السينمائية فيلم "الأبلة طم طم"، للمخرج على إدريس ‏وتأليف أيمن وتار، تدور قصة الفيلم حول هروب مجموعة من المساجين ‏من خلال نفق سري تحت الأرض، ثم يفاجئوا أنهم داخل مدرسة نموذجية، ‏ليقرروا المكوث فيها حتى إشعار آخر، في ظل مقاومة من الأبلة طم طم‎.

اقرأ ايضًا| ندى بسيوني تكشف تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الله مشرف

اقرأ ايضًا| نشطاء السوشيال ميديا يقلدون محمد رمضان.. ورد غير متوقع من الفنان