رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

رسميا.. الأهلي يجدد عقد فايلر "تفاصيل"

فايلر

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خلال اجتماعه ظهر اليوم، تمديد التعاقد مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم جديد.

وقام المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة، بتكليف من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، بالتعاقد مع السويسري ومعه أمير توفيق مدير التعاقدات.

واستقر الأمر بعد عرض مرتجي الذي بذل جهدًا كبيرًا على أن يكون التعاقد لمدة سنة واحدة في ضوء المعطيات الحالية على مستوى العالم كله ، وسوف يعود فايلر للقاهرة الإثنين المقبل لاستكمال مهمته مع الفريق على الصعيدين المحلي والإفريقي.

وفي سياق آخر شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الإحتفالات الرمزية التي أقامتها الوزارة احتفالاً بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيو بمركز شباب الأسمرات تحت شعار " ارفع رأسك فوق".

وأكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن ثورة 30 يونيو هي ثورة شعب صححت مسار الدولة المصرية، مشيراً أن الشباب المصري دائما ما يكون على قدر المسئولية تجاه الوطن مؤكداً على وعيه وادراكه .

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن الدولة المصرية بقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية تشهد مرحلة غير مسبوقة في البناء والتطوير على كافة المستويات ، مشيراً إلى أن البنية التحتية الرياضية الجديدة بعد 30 يونيو وضعت مصر فى مكانة عالمية لاستضافة أكبر البطولات والأحداث الرياضية .

موضوعات ذات الصلة

وزير الرياضة يُحيي ذكرى ثورة ٣٠ يونيو

مرتضى منصور يشارك في احتفاله ثورة ٣٠ يونيو مع الرئيس السيسي

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات