رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

تعرف على حقيقة مفاوضات الزمالك مع عبدالله السعيد

بيراميدز

كشف مصدر مقرب من عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز عن حقيقة انضمامه لصفوف الزمالك في الموسم المقبل أو وجود مفاوضات معه من الأساس، مشيرًا إلى أن الأمر عار تمامًا عن الصحة ولم يتلق اللاعب أي اتصالات من قريب أو من بعيد من جانب الإدارة البيضاء.

وأكد المصدر في تصريحات له أن السعيد مستمر مع بيراميدز ولا يفكر في الرحيل من الأساس وسط الاستقرار المادي الذي يمر به بيراميدز وتلبية كل مطالبه المالية بالإضافة إلى تكوين فريق قوي في الموسم المقبل والتعاقد مع أحمد فتحي وشريف إكرامي زملائه السابقين بين صفوف الأهلي.

وأشار إلى أن الزمالك لن يستطيع تلبية المطالب المالية لعبدالله السعيد من الأساس حيث يحصل على راتب سنوي يقترب من 30 مليون جنيه يتمثل في 20 مليون جنيه صافي بالإضافة إلى نسبة مشاركة تقترب من نصف مليون دولار وهو ما يجعله الأعلى عقدًا بين صفوف فريق بيراميدز.

وشدد المصدر على أن السعيد يرغب في إنهاء مشواره مع فريق بيراميدز ولا يفكر في خوض أي تجربة جديدة فيما تبقى من مشوار كروي له.

وقاد السعيد فريقه بيراميدز للوصول إلى الدور نصف النهائي لمسابقة الكونفدرالية الأفريقية ويعتبر هو المرشح الأكبر للحصول على البطولة القارية خلال الموسم المقبل.

اقرأ أيضاً.....

BBC تسأل: لماذا تم تأجيل كأس الأمم الافريقيه 2021؟

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات