رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بلوك جدبد.. مايا دياب تشعل السوشيال ميديا

 مايا دياب

شاركت المطربة مايا دياب،جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وأطلت مايا دياب، باطلالة جريئة ومثيرة وانيقة خطفت بها الانظار تبرز جمالها وأناقتها ؛ مرتدية هاف فستان قصير فوق الركبة ياخذ نقشة التايجر ذات الاكمام الطويلة.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت مايا دياب فى المكياج على اللون البني الذي يبرز جمالها، ووضعت أحمر للشفاه باللون البيج الذى يبرز عن جمالها.

كما تركت شعرها الذهبي الطويل منسدلا على كتفيها بطريقة تبرز جمالها.

My head is a jungle 🐆#mayadiab A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on Jun 30, 2020 at 11:43am PDT

بسبب فشلها في تعلم الرقص.. مايا دياب تطرد ابنتها الصغرى

شاركت الفنانة مايا دياب جمهورها عبر حسابها الخاص بموقع الفيديوهات الشهير "تيك توك".

وظهرت مايا دياب بالفيديو برفقة أبنتها "كاي" وهي تعلمها رقصة أغنية Savage المنتشرة بين مستخدمي التطبيق، لكن المحاولة فشلت وانتهت بطرد الابنة من الغرفة.

ويذكر أن آخر أعمال مايا دياب، مسرحية "لوكاندة الأوباش" وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

وشارك في بطولتها مجموعة كبيرة من الفنانين منهم الفنان حسن الرداد وماجد المصري وحمدي المرغني وأوس أوس وإنجي علي وأشرف زكي، وعرضت المسرحية خلال فعاليات موسم الرياض.

اقرأ ايضًا| بتهمة الترويج للمثلية الجنسية.. بلاغ لـ النائب العام ضد ابنة هشام سليم

اقرأ ايضًا| مصطفى درويش: "مش صح أن المصاب بكورونا يعزل نفسه عن العالم"

ياسمين عبد العزيز بفستان الزفاف مع أحمد العوضى فى صورة فوتوشوب

وقد شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز صورة تخيلية لها مع الفنان أحمد العوضى، ظهرت بها وهي ترتدي فستان الزفاف كما ارتدي هو بدلة الزفاف، عبر خاصية ستوري فى حسابها بموقع "انستجرام"، صممها لها أحد معجبيها.

وكانت النجمة ياسمين عبد العزيز، قد شاركت متابعيها وجمهورها، بمقطع فيديو لها وهي ترقص داخل احدى السيارات، على الحان أغنية الهضبة عمرو دياب "حلوة البدايات".

ونشرت عبد العزيز الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، وظهرت وهي ترقص على ألحان الأغنية وتضع "فلتر"، الذي يضيف بعض الايموشن على الوجه.

ومن وقت لآخر تتفاعل النجمة ياسمين عبد العزيز مع متابعيها بمشاركتهم ‏لحظاتها، مثلما ظهر مؤخراً حينما قامت بنشر فيديو قصير من داخل ‏سيارتها، على أنغام أحد أغاني حميد الشاعري مثلما ظهر فى التعليقات ‏التي تفاعلت مع الفيديو والتي لم تصل مدته إلى 3 ثواني حتي حقق خلال ‏نصف ساعة على حسابها الرسمي على موقع انستجرام قرابة ربع مليون ‏مشاهدة.‏

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان مسلسل "ونحب تانى ليه" مع ‏كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر، وليلى عز العرب، ‏وتارا عماد، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى ‏فكرى‎.‎

أما آخر أعمال ياسمين السينمائية فيلم "الأبلة طم طم"، للمخرج على إدريس ‏وتأليف أيمن وتار، تدور قصة الفيلم حول هروب مجموعة من المساجين ‏من خلال نفق سري تحت الأرض، ثم يفاجئوا أنهم داخل مدرسة نموذجية، ‏ليقرروا المكوث فيها حتى إشعار آخر، في ظل مقاومة من الأبلة طم طم‎.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات