رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بعد 20 دقيقة من شرائها تحطم سيارة لامبورجيني

سيارة لامبورجيني

بعد مرور 20 دقيقة من شراء أحد الأشخاص سيارة لامبورجيني، من إحدى صالات العرض، ومغادرته بها، لم يفرح بها كثيرا بعدما اصطدمت به شاحنة، وتسببت في تحطم السيارة.

وتعود الواقعة، إلى يوم 25 يونيو الماضي، عندما أشترى أحد سكان مدينة يوركشاير البريطانية سيارة لامبورجيني رياضية من طراز "Huracan Spyder"، ويبلغ سعرها 200 ألف جنيىه إسترليني، أي ما يعادل حوالي 4 ملايين جنيه مصري، وتسلمه مفاتيحها بالفعل وغادر بها صالة العرض، وفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية.

وبعد 20 دقيقة من قيادته السيارة على الطريق السريع، تعرضت السيارة لعطل ميكانيكي في الممر رقم 3 بالقرب من ويكفيلد، ليصطدم به من الخلف سائق شاحنة ويتسبب في تحطم اللامبورجيني ويلحق بها أضرار جسيمة.

وقالت شرطة غرب يوركشاير في تغريدة لها، إنها مجرد سيارة ولكن في تلك الحالة فإن السيارة ذات العلامة التجارية الجديدة، والتي تبلغ من العمر 20 دقيقة تعرضت لعطل ميكانيكي ما تسبب في اصطدام شاحنة أخرى بها".

وأصيب سائق الشاحنة بإصابات في الرأس ولا يعتقد أنها خطيرة، وتسبب الحادث في بعض التأخير على الطريق قبل أن يتم رفع السيارتين وإعادة فتح جميع ممبرات الطريق في الساعة الثالة ظهرا.

والحادث الغريب، دعا أحد رواد موقع تويتر للتعليق بأنه يأمل أن يكون سائق السيارة اللامبورجيني حصل على التأمين.

أبرزها الوقاية من السرطان.. تعرف على فوائد تناول الطماطم

"شيخ الأزهر" يوجه رسالة للمصريين: الدفاع عن نهر النيل واجب شرعي

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات