رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بصورة من فيلم مستر كاراتيه.. أحمد السبكي يستعيد ذكرياته مع أحمد زكي

احمد السبكي واحمد زكي

استعاد المنتج أحمد السبكي ذكرياته مع الراحل النجم أحمد زكي، من خلال صور من فيلم "مستر كاراتيه" عام 1993.

ونشر احمد السبكي عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق عليها كاتبًا:": "فيلم مستر كاراتيه.. عرض عام 1993إنتاج شركة السبكي للإنتاج السنيمائي ❤️" .

فيلم مستر كاراتيه عرض عام 1993 إنتاج شركة السبكي للإنتاج السنيمائي ❤️ A post shared by Ahmed El Sobky - احمد السبكى (@ahmedelsoobky) on Jun 30, 2020 at 9:37am PDT

في سياق منفصل، كشف المنتج أحمد السبكي، عن أن الافلام التي ينتجها لنجوم الطرب الشعبي والراقصات في الأعياد لا تحقق ايرادات كبيرة ولكنه يقدمها لفئة خاصة من الجمهور في فترة معينة وهي فترة الأعياد وسينمات وسط البلد، مؤكدا أن هناك منتجين حاولوا تقليد تركيبته التي يقدمها في الافلام الشعبية وفشلوا في تقديمها.

ورد المنتج أحمد السبكي، على سؤال من المخرجة ايناس الدغيدي ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" على قناة القاهرة والناس، يقول أنه منتجب يكسب من "هز الرقاصات" ليرد عليها قائلا: "ولا فيلم من النوعية دي بتجيب ايرادات ولكن أنا بحب الأجواء دي وعملت فيلم كبارية وخرجت نجوم شعبيين"، موضحا أن نوعية الافلام الشعبية تعرض في أسبوع العيد الأول فقط ولو عرضت في توقيت آخر ستتعرض للفشل.

وتابع: "أفلام الرقص والغناء الشعبي لو اتعملت في غير العيد هتقع وبستغل أسبوع العيد بس، والفيلم يدوب بيغطي تكلفته وبيتعمل في 10 و12 يوم في شكل افراح شعبية، ومش بعمل افلام فيها ألفاظ خارجة".

أقرا ايضًا:

حوار| محمد الغنيمي: الجريني رفيق نجاحي.. والمهرجانات ليست فنًا ووجودها ضروري لهذا السبب!

صورة تثير الجدل.. هل خضعت روبي لعملية تجميل؟

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات