رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

وزيرة الصحة: 30 يونيو قيمتها فى إنجازاتها خلال 7 سنوات برؤية قائد عظيم

هالة زايد

قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، إن "ذكرى 30 يونيو قيمتها فى إنجازاتها اللى اتعملت خلال 7 سنوات برؤية قائد عظيم ومكناش نحلم بيها فى شهور وجيزة، حمى بلدنا من فيروس سى وقدرنا نعمل منظومة التأمين الصحى الشامل من خلال متابعة القيادة السياسية بكل تفاصيل الملف بالكامل".

وتابعت وزيرة الصحة: "النهاردة تزامنا مع ثورة 30 يونيو وإطلاق التشغيل التجريبى الحلم الكبير اللى هو التأمين الصحى الشامل بنقول للرئيس كل سنة وأنت طيب مصر بخير طول ما فيها ناس متجرده وشايله هم المصريين".

جاء ذلك خلال الاحتفال بانطلاق مرور عام على تدشين منظومة التأمين الصحى الشامل بمستشفى النصر التخصصى للأطفال، تزامنا مع احتفالات ثورة 30 يونيو بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ولفيف من الأطباء .

وقالت وزيرة الصحة: "مهما بذلنا من جهد وعرق وصعوبات وتحديات كان عندى يقين أننا هنعبر كل الصعاب والحمد لله قدرنا نتخطى أصعب مرحلة فى العالم إلا وهى جائحة فيروس كورونا وتحملنا المسئولية".

وأضافت وزيرة الصحة، أن مصر دولة مؤسسات عظيمة كما قال الرئيس ومن ثم كان علينا أن نتحمل المسؤولية ونكون محل ثقة القيادة السياسية .

وتابعت أنها تدين بالفضل لكل العاملين بمنظومة التأمين الصحى الشامل الذين شاركوها الصعاب والتحديات واستطاعوا أن يصمدوا أمام جائحة فيروس كورونا .

وفى ذات السياق، قالت إن دور بورسعيد تعلم مصر كلها لنحقق حلم الرئيس بالتأمين الصحى الشامل ليدخل كل ربوع مصر المحروسة فى 26 محافظة والانطلاق من هنا مسؤولية كل واحد فينا من المخلصين علشان نقدر نخفف عن أهالينا لنحقق العدالة الاحتماعية بكل صورها متحققه فى منظومة التامين الصحى الشامل .

وأضافت أن المنظومة إن شاء الله ستدخل محافظة الأقصر وخلال شهور سوف تدخل الإسماعيلية وجنوب سيناء وشهور أخرى ستدخل المنظومة أسوان والسويس لنخفف عن أهالينا ونحقق الحلم الكبير للقيادة السياسية.

أبرزها الوقاية من السرطان.. تعرف على فوائد تناول الطماطم

"شيخ الأزهر" يوجه رسالة للمصريين: الدفاع عن نهر النيل واجب شرعي

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات