رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ضبط 700عبوه دواء منتهيه الصلاحيه بالغربية

مستلزمات طبية

قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الغربية اليوم الثلاثاء، بشن عدة حملات أمنية مُكبرة بالتنسيق مع مديرية الصحة، علي الأسواق ومخازن بيع الادويه والمستلزمات الطبية، و نجحت في ضبط كمية كبيرة من الأدوية منتهية الصلاحية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط 700عبوه دواء منتهيه الصلاحيه، وتم ضبط صاحب شركه طبيه بحى ثان طنطا، كما تم ضبط1000علبه عصير، وتحرير 10محاضر بيع سجائر كليوباترا وسوبر بيع بسعر ازيد من السعر الرسمى.

أقرا أيضا.. ضبط أدوية منتهية الصلاحية فى حملة على صيدليات الغربية

شنت إدارة التفتيش الصيدلي بمديرية الصحة بمحافظة الغربيه ، بالتنسيق مع هيئة الرقابة الأدارية، وجهاز حماية المستهلك بالمحافظة، حملة مكبرة على الصيدليات وتم ضبط أدوية مخدرة وأخرى محظور تداولها ومنتهية الصلاحية، داخل صيدلية بدون ترخيص ومخزن أوية بحي تاني طنطا.

تلقى الدكتور خالد أصيل مدير إدارة التفتيش الصيدلي بالغربية ، عدد من الشكاوى، من بعض الصيدليات ، وعلى إثرها تم إعداد حملة بتكليف من هيئة الرقابة الإدارية، وبإشراف الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية.

وأسفرت الحملة عن ضبط أدوية مهربة وغير مسجلة وأدوية تأمين صحى وأدوية مخدرة مدرجة على الفقره "د " من الجدول الثالث لقانون المخدرات مخبأه فى درج سحرى أسفل قاعدة الثلاجة ٤٠ قرص أدوية مدرجة على الفقره " د " من قانون المخدرات ، ٢٠٠ قرص أدوية مهربة ، ١٥٠ قرص أدوية تأمين صحى .

أقرأ ايضا.. ضبط أدوية منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر داخل صيدليات بالشرقية

كما تم ضبط ٥٥٣٣ قرص ، وعدد ١٥ زجاجة مدرج ضمن مؤثرات العلاج النفسي ، ٢٣ علبة لبن أطفال ١٥ علبة أدوية منتهية الصلاحية ومعدة للبيع، .

وتم تحريز المضبوطات، وتحرير المحضر اللازم لعرضه على النيابة العام واتخاذ الاجراءات القانونية حيال ذلك وتحرير المحاضر أرقام ١٣٧٢١ و ١٣٧٢٢ و ١٣٧٢٣ لسنة ٢٠٢٠ جنح أول طنطا.

أقرأ ايضا.. ضبط أدوية منتهية الصلاحية بعدد من الصيدليات بالخانكة

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات