رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الخارجية السعودية: التقرير الأممي يثبت نوايا إيران العدائية تجاه المملكة

 وزارة الخارجية السعودية

قالت وزارة الخارجية السعودية، ما توصل إليه التقرير الدولي لا يترك مجالا للشك أمام المجتمع الدولي حول نوايا إيران العدائية تجاه المملكة والمنطقة العربية والعالم.

وأضافت وزارة الخارجية السعودية، أن تقرير أمين عام الأمم المتحدة بشأن إيران يؤكد ضلوعها المباشر في الهجمات الصاروخية التي استهدفت المملكة، وفقا لما نقلته شبكة سكاي نيوز.

ومن جانبه أكدت وزارة الخارجية السعودية، أن تقرير منظمة الأمم المتحدة أكد استهدف مطار أبها بصواريخ كروز ومسيرات، متابعة: نثق بقدرة مجلس الأمن على وقف الخروقات الإيرانية منذ 1979.

وأضافت وزارة الخارجية السعودية تأكيدها الثقة بمجلس الأمن في حفظ الأمن والسلم الدوليين، موضحة أن التقرير الأممي يثبت نوايا إيران العدائية تجاه المملكة.

وأوضحت وزارة الخارجية السعودية، أن التقرير الأممي يثبت دعم إيران للإرهاب باليمن والعراق وسوريا ولبنان، متابعة: لن نسمح بأي تجاوز لحدودنا أو الإضرار بأمننا الوطني، وهناك ضرورة استمرار فرض حظر توريد السلاح إلى إيران.

وفى وقت سابق أكدت وزارة الخارجية السعودية، أن تقرير منظمة الأمم المتحدة يؤكد ضلوع إيران المباشر بالهجمات ضد المملكة، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وأضافت وزارة الخارجية السعودية: نرحب بتقرير الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش لمجلس الأمن بشأن إيران.

وأشارت وزارة الخارجية السعودية ،أن تقرير جوتيرش أكد ضلوع إيران عن هجمات أرامكو.

اقرأ المزيد:

السعودية تسجل أكثر من 4 آلاف حالة بكورونا خلال 24 ساعة

الرئيس الفرنسي إيمانيول ماكرون: نريد جعل محاربة الإرهاب في دول الساحل الإفريقي مهمة أوروبية

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات