رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

شاهد.. الجمهور يبحث عن نرمين الفقي بسبب تداول صورة لها

 نرمين الفقي

تصدرت الفنانه نرمين الفقي ، مؤشر البحث على جوجل منذ قليل، وذلك بعد نشرها أحدث صورة أثناء قضائها العطلة الصيفية بالرغم من الأجواء الراهنة.

وشاركت الفنانة نرمين الفقي جمهورها بصورة جديدة لها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت نرمين الفقي في الصورة بدون مكياج ومرتدية الكمامه حافظا من فيروس كورونا، ونالت الصورة على إعجاب العديد من متابعيها، متغزلين في جمالها.

وعلقت عليها قائلة: "يومكم سعيد ان شاء الله".

وتفاعل محبو نرمين الفقي مع الصورة وجاءت التعليقات كالتالى: "ماشاء الله قمر- احنا كل يوم بنصغر مش بنكبر- ايه الحلاوة دي".

يذكر أن أبرز أعمال الفنانة نرمين الفقى، مشاركتها فى حكاية "ما يطلبه المستمعون" من مسلسل "نصيبى وقسمتك 3".

View this post on Instagram

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky) on Jun 30, 2020 at 5:43am PDT

نرمين الفقي تكشف مواصفات فتى أحلامها وسر عدم زواجها

تعد الفنانة نرمين الفقي، رمزًا للأنوثة، خطفت قلوب الجميع جيل يخلفه جيل، ومثلت فتاة أحلام الأجداد والأحفاد منذ ظهورها لأول مرة على الشاشة حتى الآن، واعتادت على خطف عدسات المصورين أينما حلت فى كل مكان، لأنها اعتادت على الأناقة فى اختيار فساتينها.

ومازالت نرمين الفقي فتاة أحلام شباب لامتلاكها قدر عالي من الجمال ولرشاقتها وقوامها الأنثوي، بدون أن تتكلف في تسريحة شعرها، وغالبًا ما تكتفي بتسريحة انسيابية، وتظهر دائما بميكب هادئا مناسبا لبشرتها مما يجعل إطلالتها هادئة أنيقة.

ومن جانبها كشفت الفنانة نرمين الفقي، وخلال لقائها في برنامج "وشوشة"، الذي يعرض عبر قناة "النهار"، عن أسباب عدم زواجها وارتباطها حتى الآن رغم إنها تعد فتاة أحلام الكثيرين.

وقالت نرمين الفقي، إن عروض الزواج التي عرضت عليها لم تكن مناسبة لها وأنه كان يصادف إما أن يكون العريس لا تراه زوجا مستقبليا أو تحب شخص ولا تتسنى لهما الظروف كي يتزوجا أو تحب شخصا لا يبادلها الشعور.

وعن مواصفات فتى أحلامها وقالت نرمين الفقي: "عايزة بني آدم يكون محترم ولديه وظيفة محترمة وأن يكون عنده ثقة في نفسه وثقة في المرأة التي يحبها"، مشيرة إلى أن وراء كل امرأة ناجحة زوجا محبا ويتمنى لها النجاح وهذا يدل على ثقته بنفسه.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نرمين الفقي في حكاية "ما يطلبه المستمعون" ضمن حكايات الجزء الثالث ‏من ‏مسلسل ‏‏"نصيبي ‏وقسمتك"، من بطولة نيرمين الفقي ورانيا محمود ياسين وإيهاب فهمي ومحمد عادل. ‏من ‏تأليف ‏عمرو ‏محمود ‏ياسين ‏وإخراج أكرم فريد‎.‎

اقرأ ايضًا| ناهد السباعى عن يوسف الشريف: "احترموا قناعاته"

اقرأ ايضًا| أمينة خليل عن "ليه لأ": لم أتبن فقط وجهة نظر "الفيمنيست"

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات