رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بعد التنمر على نجلها من رامز جلال.. غادة عادل تتصدر تريند جوجل

غادة عادل

تصدرت الفنانة غادة عادل، مؤشر البحث على جوجل، منذ قليل، وذلك بعد نشر الفنان رامز جلال صورة جديدة في أحدث ظهور لها برفقه ابنها الأصغر، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام. وعلق رامز جلال على الصورة قائلا : "تخيلوا لما ده يبقى ابن غاده عادل الصغير أمال الكبير عامل إزاى.. بحبك يا بودي".

ورد نجل غادة عادل على الصورة : "بحبك يا رموز والله".

غادة عادل

ومن ثم نشر نجل غادة عادل الصورة نفسها وعلق عليها: "رامز جلال نجم اليوتيوب".

وأثار تعليق رامز الطريف ضجة كبيرة بين متابعيه الذين تفاعلوا بكثافة مع الصورة، لافتين الى أنه لا يمكنه ان يتخلى عن تعليقاته القوية والمضحكة

تخيلوا لما ده يبقى ابن غاده عادل الصغير اومال الكبير عامل ازاى ..🤔😍😍 (بحبك يا بودي) ❤❤ #رامز_جلال #غادة_عادل A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac) on Jun 29, 2020 at 2:32pm PDT

غادة عادل تستعد لتحضيرات فيلم "قمر 14"

بدأت النجمة غادة عادل في تحضيرات فيلم "قمر 14" والذى تشارك في بطولته مع النجم خالد النبوى وأحمد الفيشاوى وينتمى العمل للبطولة الجماعية، وننشر أول صورة من جلسات التحضير للفيلم بين غادة والمنتج أحمد السبكى، ويشارك فيه عدد من النجوم على رأسهم الفنانة أمينة خليل وشيرين رضا وأحمد مالك ومحمد جمعة وبيومى فؤاد وخالد أنور ومحمد علاء وأسماء أبو اليزيد إخراج هادى الباجورى ومن المقرر أن ينطلق التصوير الأسابيع القليلة المقبلة.

وينطلق التصوير منتصف الشهر المقبل مع إجراءات الوقاية والاحتياطات اللازمة بتعقيم لوكيشن التصوير خارجى أو داخلى، لعدم انتشار فيروس كورونا ولم يتم تحديد موعد لعرض الفيلم في السينمات.

وتنتظر غادة عادل عرض فيلم "البعض لايذهب للمأذون مرتين"، للنجم كريم عبد العزيز، للمخرج أحمد الجندى وتأليف أيمن وتار ويشارك فيه الفنان ماجد الكدوانى ومحمد ثروت وأخرون من النجوم ويطرح الفيلم عدة من التساؤلات حول تجربة الزواج، ويقدم خلاله كريم عبد العزيز شخصية "إعلامي" يعمل على كشف الحقائق عن بطريقة تنكرية فى شخصيات مختلفة وغريبة عنه، ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية التى لها علاقة بالزوج والزوجة وصراعاتهما بعد الطلاق.

يشار إلى أن أخر ظهور للفنانة غادة عادل في شهر رمضان الماضى من خلال مسلسل "ليالينا 80" وشارك في بطولته كلًا من إياد نصار، خالد الصاوي، صابرين، نورهان، محمد الشقنقيري، محمد عادل، محمد علي رزق، منة عرفة، جيهان أنور، رنا رئيس، حسني شتا، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح. ومن إنتاج تامر مرسي.

وتدور أحداث "ليالينا 80"، في فترة الثمانينات، حيث يرصد الحياة الاجتماعية في هذه الفترة مع تصاعد الصراعات والأحداث طوال الحلقات

اقرأ ايضًا| ندى بسيوني تكشف تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الله مشرف

اقرأ ايضًا| نشطاء السوشيال ميديا يقلدون محمد رمضان.. ورد غير متوقع من الفنان

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات