رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أشرف زكي: الشعب المصري يستحق الرئيس عبد الفتاح السيسي

اشرف ذكى

قال أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إن الشعب المصري في نعمة كبيرة ويكفي أننا نعيش في أمن وأمان وأكد أن الشعب المصري يستحق وجود الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف زكي خلال مداخلة هاتفية في برنامج علي مسئوليتي الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على قناة صدى البلد، أن مصر تتغير وهي الآن تسير بشكل تصاعدي، وهناك نهضة في الشوارع المصرية، وهذا يجعلنا لا نصدق أننا في مصر بسبب التطور الذي حدث.

وأوضح أشرف زكي، أن هناك منهجا واستراتيجية متواجدة يسير عليها الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أن مصر شهدت طفرة كبيرة في عهد السيسي.

وتابع : أن الشرارة الأولى لثورة 30 يونيو بدأت من خلال اعتصام وزارة الثقافة وكان بهذا الاعتصام مثقفون وفنانون.

واستكمل نقيب المهن التمثيلية، أن مصر حدث بها طفرة في جميع المجالات من اقتصاد وصحة وتعليم، موضحا أن حملة 100 مليون صحة كانت حائط منيع للشعب المصري من العديد من الأمراض.

لهذا السبب.. ياسمين صبري تشن هجومًا عنيفًا على رامز جلال

شنت الفنانة ياسمين صبري هجوماً شرساً على برنامج رامز مجنون رسمي الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر شاشة قناة "mbc مصر" الفضائيه، وهاجمت القائمين على البرنامج أيضًا، وذلك بعد أن تم حذف بعض حديثها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة .

وأكدت ياسمين صبري في لقاء تليفزيوني: "عندما سألتني أروى عن أحمد أبو هشيمة هل تحبين وسامته أم جدعنتة فكان ردي أنا أحب فيه كل شيء وسامته وجدعنة ونجاحه في عمله وواثق من نفسه وهو ما تم اجتزائه من الحلقة حتى انني قلت سيد الرجال".

وتضيف ياسمين صبري قائلة : فوجئت عند مشاهدتي للحلقة أن رامز والبرنامج قرر ان يحذف كل هذا ويبقى على كلمة واحدة وهى "بيضحكنى".

وتوضح ياسمين صبري قائلة : هذا الأمر ضايقني كثيرا من رامز جلال ولم اجد تفسيرا وحيدا لما فعله معى.

يذكر أن ياسمين صبرى حلت ضيفة فى برنامج رامز مجنون رسمى الذى يقدمه الفنان رامز جلال والذى يعرض على قناة mbc مصر.

أقرا ايضًا:

شاهد.. آخر ظهور لـ مادلين طبر "صور"

"شتمني بوالدي".. تفاصيل رد لطيفة القاسي على أحد متابعيها "فيديو"

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات