الدفع بـ4 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق داخل شقة سكنية بالمعادي

الاربعاء 01 يوليو 2020 | 09:54 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

تمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على حريق هائل داخل شقة سكنية فى المعادي، دون خسائر بشرية أو إصابات. تعود بداية الواقعة تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بلاغا بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى المعادى.

وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ وتم الدفع بـ4 سيارات إطفاء، وتمت السيطرة على الحريق واخماده.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية

شاهد.. السيطرة على حريق ضخم اندلع في 3 آلاف سيارة جديدة بالكويت

استطاعت مراكز الإطفاء بالكويت السيطرة على حريق هائل بأحد مخازن ميناء عبدالله بالكويت، واشتعال النيران في كميات ضخمة من الأخشاب وأكثر من 3 آلاف سيارة جديدة وبضائع متنوعة مساء أمس وفق تليفزيون الكويت.

وعلى الفور انتقلت مراكز الإطفاء إلى مكان الحريق، والدفع بسيارات الإطفاء، وامتد الحريق إلى منطقة تبلغ مساحتها 125 ألف متر مربع، وتم السيطرة على الحريق صباح اليوم الثلاثاء.

وأثناء جهود الإطفاء قال المدير العام للإطفاء أنه يخشى من نشاط الرياح وزيادة سرعتها خلال الساعات المقبلة حتى يتمكن رجال الإطفاء من إخماد الحريق.

ومن جانبها قالت الإدارة العامة للإطفاء في الكويت على حسابها الرسمى بـ "تويتر" إن فرق الإطفاء سيطرت على حريق في منطقة غرب ميناء عبد الله صباح اليوم الثلاثاء دون وقوع إصابات.

كانت مؤسسة الموانىء الكويتية قد قالت في منشور على "تويتر" في ساعة متأخرة أمس الاثنين إن حريقا نشب في منطقة غرب ميناء عبدالله دون أن تذكر تفاصيل.

وقال المدير العام للإدارة العامة للإطفاء في الكويت، الفريق خالد المكراد، في تصريح لتلفزيون الكويت إن 9 مراكز إطفاء تعاملت مع الحريق الضخم، الذي شب في قسيمة مخازن بمنطقة ميناء عبدالله وتقدر مساحتها بـ125 ألف متر مربع.

إقرأ ايضا

النائب العام يعقد اجتماعًا لاستعراض أعمال تحقيقات جرائم البناء بدون ترخيص

القبض على 14 متهمًا بحوزتهم أسلحة بيضاء فى الإسماعيلية