رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الموت يفجع أحمد فلوكس ومصطفى قمر.. تفاصيل

احمد فلوكس

كشف الفنان أحمد فلوكس عن وفاة الماكيير الخاص به مجدي إمام، أمس، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكتب أحمد فلوكس : "الله يرحمك يا مجدي، أرجو الدعاء لهذا الرجل .. ده كان أبويا أو أخويا، الماكيير الخاص وصديقي وأخويا، الله يرحمك ويغفرلك".

كما نعى المطرب مصطفى قمر مجدي إمام عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، الماكيير الراحل، والذي كان يعد صديقاً مقرباً له، والماكيير الخاص به أيضاً.

وكتب مصطفى قمر: "انتقل إلى رحمة الله صديقي، وأخي الغالي وعشرة العمر، الأستاذ مجدي الماكيير العظيم، ربنا يرحمه برحمته ويعفو عنه ويجعله من أهل الجنة، أسالكم قراءة الفاتحة والدعاء له بالرحمة إنا لله وإنا إليه راجعون".

انتقل الي رحمة الله صديقي واخي الغالي وعشرة العمر الاستاذ/مجدي امام الماكيير العظيم ربنا يرحمه برحمته ويعفو عنه ويجعله من اهل الجنة اسألكم قراءة الفاتحة والدعوات له بالرحمة. "انا لله وانا اليه راجعون". A post shared by Moustafa Amar (@moustafa.amar) on Jun 30, 2020 at 9:15am PDT

أحمد فلوكس يتعرض لحادث سير.. ويعلق: الحمد الله على كل شيء

تعرض الفنان أحمد فلوكس لحادث سير، حيث شارك صورة لسيارته بعد الحادث، عبر حسابه بموقع "انستجرام"، معلقا عليه قائلا "الحمد الله على كل شيء".

وكان الفنان أحمد فلوكس، قد شارك عبر حسابه بموقع انستجرام، صورة لوالدته الراحلة، كما وجه رساله إليها قائلاً:"خدينى ..لاشيء مثل حبك"، وسط تفاعل كبير من جمهوره الذى قام بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة .

كان آخر أعمال الفنان أحمد فلوكس فيلم "الممر" بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، والوجه الجديد ألحان المهدى، وضيوف الشرف: هند صبرى، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم، وموسيقى تصويرية عمر خيرت. ونال فلوكس عن دوره فى الفيلم العديد من الإشادات وحصل أيضًا على عدة جوائز وتكريمات.

الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك فى كتابة السيناريو والحوار أمير طعيمة، يتناول الفيلم قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذى يُدعى "نور"، ويناقش المرحلة الزمنية بداية حرب 1967 مرورًا بحرب الاستنزاف.

لـ"الجمهور".. غنّي دويتو مع تامر حسني (تفاصيل)

منار سامي: سأقاضي كل من شهر بي ولم أفعل شيئًا خارج القانون

أحمد فلوكس يعلن موعد زيارته لأهل ديالا مكي

شارك الفنان أحمد فلوكس، جمهوره، بصورة من تغريدة الإعلامية ديالا مكى، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق أحمد فلوكس على التغريدة قائلا :" أنتي اللي جعلتي لحياتي حياة من كتر جمالك و أحترامك .. وأول شيء سأفعله هو زيارة عائلتك شخصيًا بمجرد رفع حظر الطيران ".

ديالا

وقد نالت الصورة على إعجاب عدد كبير من جمهوره متمنين له تمام الخطبة والتوفيق لهم.

وقد أعلن الفنان أحمد فوكس، عن ارتباطه بالمذيعة ديالا مكي، من خلال نشره صورة لها بجانب صورته عبر حسابه الرسمي على تطبيق "إنستجرام".

كما أكدت ديالا مكي، إنها تعرفت على أحمد فلوكس، من خلال 2017 live TV، وذلك ردًا على تعليقات الجمهور على الصورة، حيث عبروا عن سعادتهم بهذا الخبر السعيد.

وبإعلان أحمد فلوكس، إرتباطه نفى أي نية للرجوح إلى طليقته هنا شيحة، خاصة بعدما تردد مؤخرًا أنباء عن إحتمال رجوعهم لبعضهما مرة أخرى، بعد نشر فلوكس صورة جمعتهما سويًا.

ديالا

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات