"صديقي المتميز".. نادية الجندي تحتفل بعيد ميلاد وحيد حامد

الاربعاء 01 يوليو 2020 | 11:40 مساءً
كتب : آية محمود

هنأت النجمة نادية الجندي، الكاتب الكبير وحيد حامد، بمناسبة عيد ميلاده.

حيث نشرت سوسن بدر عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، صورة لوحيد حامد، وعلقت عليها كاتبة:"صديقي العزيز والكاتب الكبير المتميز، 🎂 كل سنه وأنت طيب، وبخير وسعاده ونجاح وتألق ربنا يديك الصحه".

وتابعت: "تعاونا سويا في عملين كبار من أنجح أفلام السينما المصرية، ومن الأفلام اللي بعتز بيها جدا في مشواري الفني #رغبة_متوحشة و #ملف_سامية_شعراوى

وكنت سعيده باللقاء معاك أتمنى أن يجمعنا قريبا، لقاء جديد ونتعاون في عمل كبير يكسر الدنيا، إن شاء الله .. وعيد ميلاد سعيد".

صديقي العزيز والكاتب الكبير المتميز #وحيد_حامد 🎂 كل سنه وأنت طيب وبخير وسعاده ونجاح وتألق ربنا يديك الصحه تعاونا سويا في عملين كبار من أنجح أفلام السينما المصرية ومن الأفلام اللي بعتز بيها جدا في مشواري الفني #رغبة_متوحشة و #ملف_سامية_شعراوى وكنت سعيده باللقاء معاك وأتمنى أن يجمعنا قريبا لقاء جديد ونتعاون في عمل كبير يكسر الدنيا إن شاء الله .. وعيد ميلاد سعيد 🎊🎁🎉🎈🎈🎂 #نادية_الجندي A post shared by نادية الجندي Nadia Elgendy (@nadiaalgindi) on Jul 1, 2020 at 1:55pm PDT

نادية الجندي: "كورونا درس من ربنا.. ولازم نرجع لأصول الدين"

قالت الفنانة نادية الجندى، إن جميع دول العالم تعانى من فيروس كورونا، مضيفة: "الناس نسيت ربنا وبعدت عنه.. كورونا ده درس من ربنا وقرصة أذن ولازم نرجع لأصول الدين".

وأشارت الجندي، خلال مداخلة ببرنامج "يحدث فى مصر"، المذاع على قناة "ام بي سي مصر"، تقديم الإعلامي شريف عامر، إلى أن هذه المرحلة ستمر على خير ورمضان يأتى بالخير و سيذهب فيروس كورونا.

وتابعت نادية الجندي: "الناس لازم تحب بعض في العالم، ويكون فى سلام".

وأكدت الجندي، أنها سعيد بعملها فى مسلسل "سكر زيادة" خلال رمضان 2020، مع الفنانة سميحة أيوب ونبيلة عبيد، هالة فاخر و نجوم كبار و المخرج وائل احسان.

أقرا ايضًا:

بدون مكياج.. نرمين الفقى تخطف أنظار جمهورها (صور)

ضياء عبد الخالق يكشف نتيجة المسحة الأولى