رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

هاني الناظر يزف بشرى سارة للمواطنين بشأن موعد إنتاج لقاح كورونا

هاني الناظر

كشف الدكتور هاني الناظر، استشاري أمراض الجلدية، ورئيس المركز القومي للبحوث سابقا، عن توصل فريق بحثي من جامعة أوكسفورد البريطانية، إلى لقاح مضاد لفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وأضاف الناظر، أنه من المتوقع أن يُكسب اللقاح الإنسان مناعة طويلة ضد الفيروس وليست مؤقتة، مشيرًا إلى أن هناك آمال كبيرة لتوفر اللقاح أواخر اغسطس، وأن مصر تعاقدت مع الشركة الُمنتجة لتوفيره للمواطنين.

أقرأ أيضا.. هانى الناظر: "كورونا زيه زي ولاد عمه بيتأثر بالحرارة"

وذكر الدكتور هاني الناظر، استشاري أمراض الجلدية، ورئيس المركز القومي للبحوث سابقا، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "خبر حلو منقول عن أعضاء من الفريق البحثي بجامعة اوكسفورد الذي توصل للقاح لكورونا وهو أنه من المتوقع أن يُكسب اللقاح الأنسان مناعة طويلة ضد الفيروس وليست مؤقتة …ومن ناحية أخري هناك آمال كبيرة لتوفر اللقاح أواخر اغسطس والأهم أن مصر تعاقدت بالفعل مع الشركة المنتجة لتوفيره للمواطنين باذن الله".

أقرأ أيضا.. لهذا السبب.. هاني الناظر يحذر المصريين من تناول الفيتامينات

حذر الدكتور هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث سابقا وأستاذ الأمراض الجلدية، من تناول الفيتامينات دون استشارة الأطباء.

واوضح الناظر خلال حواره مع الإعلامي لبني عسل مقدمة برنامج "الحياة اليوم" والمذاع عبر قناة "الحياة": "لابد من وجود دكتور متخصص لتناول أدوية الفيتامينات لان تناولها قد يسبب مضاعفات كبيرة، معقبا: "على السوشيال ميديا بيطلعوا كل يوم وصفات وأغلبها خاطئ".

أقرأ أيضا.. بالفيديو.. هاني الناظر يكشف أفضل وسيلة للوقاية من فيروس كورونا

وتابع الناظر: "تخفيف قيود مواجهة فيروس كورونا وبدء عودة الحياة لطبيعتها كان ضروريا، والعالم كله يتجه لتحفيف الضوابط الاحترازية حرصا على الوضع الاقتصادي".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات