الأجهزة الأمنية تكشف تفاصيل جديدة بشأن القبض على فتاة التيك توك منار سامي

الخميس 02 يوليو 2020 | 04:38 مساءً
كتب : علي عرفات

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تفاصيل جديدة في واقعة ضبط منار سامي، فتاة التيك توك، وبرفقتها أحد تجار الأقراص المخدرة ببنها، والشهير بـ"زيكا".

حيث أكدت التحريات عن قيام المتهمة بإنشاء حساب إلكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي، وبثها من خلاله مقاطع فيديو خادشة للحياء بهدف الاستفادة المادية، كما تبين أن المتهمة بدون عمل ومطلوب ضبطها للتنفيذ عليها في قضية "تبديد" ومقيمة بدائرة مركز شرطة كفر شكر.

وأضافت التحريات، أنها خلال الآونة الأخيرة قامت بالتنقل بين محل إقامتها وبعض الشقق المفروشة ببعض المناطق المختلفة خشية ضبطها عقب بث العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بها وتداولها وانتشارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تمثل اعتداءً على القيم والمبادئ لما تحمله من تحريض على الفسق، وإذاعة تلك المقاطع مقابل حصولها على استفادة مالية.

كما تمكن رجال المباحث، رصد عدد من مقاطع الفيديو المباشر عبر أحد تطبيقات المكالمات بتقنية الفيديو ذات محتوى منافٍ للآداب متبادلة مع أحد الأشخاص "غير محدد"، واعترفت المتهمة بإنشائها قناة على موقع "يوتيوب" وحسابات إلكترونية على تطبيقى "تيك توك – إنستجرام" تتولى من خلالها إعداد وتصوير وبث مقاطع فيديو ذات محتوى مخل من شأنها خدش الحياء العام، واستقطاب عملائها من خلال مواقع التواصل الإ=اجتماعى نظير حصولها على مبالغ مالية.

وبمواجهة المتهم المضبوط معها وشهرته "زيكا"، اعترف بحيازته الأقراص المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار، مؤكدًا تعرفه على المتهمة إثر وقوع حادث سير بين سيارتها وسيارة أخرى وتدخله لفض مشادة بينها والطرف الآخر، وتم ضبط "هاتف محمول خاص بالمتهمة" محمل عليه بعض مقاطع الفيديو الخاصة بها "خادشة للحياء" – مبلغ مالي".

وأمرت النيابة العامة بحبسها وصديقها 4 أيام على ذمة التحقيق، ووجهت لهما تهم التحريض على الفسق وحيازة مخدرات وسلاح أبيض مع مراعاة التجديد لهما في المواعيد القانونية المحددة، وتقرر عقد جلسة التجديد يوم السبت 4 يوليو الجاري.

أقرأ أيضا..

تفاصيل أول ليلة لـ"منار" فتاة التيك توك بسجن مركز كفر شكر بالقليوبية

إحالة سائق للجنايات بتهمة التعدي جنسيًا على طفلة بائعة مناديل بالقطامية

تحقيقات مقتل ريجيني على مائدة المباحثات بين النائب العام المصري ونظيره الإيطالي