رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"يعاملوني كما لو كنت كلبًا".. لاعبة رياضية تنهي حياتها بسبب الاعتداءات الجنسية

تشوي اللاعبة الرياضية بكوريا

تعرضت "تشوي" اللاعبة الرياضية على مدار السنوات الماضية للانتهاكات والاعتداءات الجنسية والجسدية على يد طاقم التدريب الخاص بها، حاولت الفتاة العشرينية ان تجد حلًا صعدت شكواها للسلطات ولكن كل هذا كان دون جدوى.

دخلت "تشوي سوك هيون" الشابة ذات الـ 22 عامًا إلى الفريق بعد أن تم اختيارها، ولكنها وجدت عكس ما تحث عليه أخلاقيات ممارسة الرياضة، بحسب ما نشرت " بي بي سي" البريطانية.

فقد قوبلت شكوتها بالإهمال، ازداد الضغط النفسي على عاتقها حتى قررت الاستسلام والانتحار الأسبوع الماضي، وقال والديها أن ابنتهما تلقت كل أنواع الإساءة من انتهاكات جنسية وتحرش لفظي والضرب.

وفي مذكرتها دونت "تشوي" أيامها المؤلمة حيث كتبت أنها تقضي أوقات كثيرة في البكاء وإنها ترغب في الموت بسبب المعاملة المهينة التي يتم التعامل به معها "يعاملوني كما لو كنت كلبًا".

ونفت لجنة الألعاب الأولمبية والرياضية أنه تم التعامل بإهمال مع شكوى تشوي،فقد تم تعيين محققة فور تلقّيها شكوى، وأنها تأسف لوقوع مثل هذا الحادث وأنها تسعى لنبذ العنف والاعتداءات الجنسية.

كانت شابة ينبض قلبها بالأمل والطموح بأن تكون رياضية ناجحة وخطت نحو حلمها بالإنضمام إلى الفريق الوطني الكوري الجنوبي لرياضة السباق الثلاثي، كان هذا قبل 5 أعوام من انتحارها بسبب هذا الحلم.

الجدير بالذكر أن "تشوي" ليست الأولى بل سبقها ضحايا كثيرات من اللاعبات بالرياضات المختلفة في كوريا الجنوبية.

القصة الكاملة لمصرع طفل "الطيارة الورق" تحت قطار البدرشين

لقي طالب مصرعه، إثر سقوطه على قضبان قطار بمركز البدرشين، جنوب محافظة الجيزة، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

وتلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من العميد علاء فتحي رئيس قطاع جنوب الجيزة، بورود بلاغا لمأمور مركز شرطة البدرشين، من إدارة شرطة النجدة بمصرع شاب بدائرة المركز.

تحريات العقيد محمد عبد الشكور مفتش مباحث جنوب الجيزة توصلت إلى أنه أثناء لهو طالب يدعى "زياد.م"، يبلغ من العمر 17 سنة، مقيم قرية مزغونة، بطائرة ورقية بالقرب من شريط السكة الحديد، صدمه قطار، ليسقط جثة هامدة في الحال.

تم نقل الجثة إلى المشرحة بواسطة سيارة الإسعاف، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بالجيزة من القبض على هارب من حكم بالإعدام في قضية قتل عمد حال اختبائه بإحدى الشقق بمحافظة الإسكندرية، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

وتلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد طارق حمزة رئيس قطاع غرب الجيزة، بورود معلومات أكدتها التحريات للرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، عن قيام صاحب مخبز، مقيم بدائرة القسم، ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في قضية قتل وسلاح ناري، والمقضي فيها بالإعدام، بالاختباء بإحدى الشقق السكنية المستأجرة بدائرة قسم شرطة المنتزه بالإسكندرية.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة بإشراف اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، تم إعداد مأمورية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، لاستهداف المتهم وأسفرت مأمورية برئاسة المقدم مصطفي كمال وكيل فرقة غرب الجيزة عن ضبطه بمكان اختبائه، وعثر بحوزته على 2 فرد محلي الصنع، 13 طلقة مختلفة الأعيرة، واقتياده إلى ديوان القسم.

وبمواجهته أقر خلال التحقيقات التي أجريت بإشراف اللواء سامح الحميلي نائب مدير مباحث الجيزة، بالحكم الصادر ضده، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة بإخطار اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

إقرأ ايضا

الأجهزة الأمنية تكشف تفاصيل جديدة بشأن القبض على فتاة التيك توك منار سامي

تفاصيل جديدة في قضية مقتل الطفلة "فجر" ضحية الطالبية

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات