حبس مالك مخزن أقمشة لحيازته قماش مستورد مهرب جمركيا بالسلام

الجمعة 03 يوليو 2020 | 11:27 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدرت نيابة السلام الجزئية، قرارًا بحبس صاحب مخزن أقمشة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة إدارة المخزن "بدون ترخيص" وحيازته كميات كبيرة من الأقمشة المستوردة مجهولة المصدر ومهربة جمركيًا.

تعود بداية الواقعة نجحت إدارة مباحث التموين بمديرية أمن القاهرة من ضبط صاحب مخزن أقمشة بدائرة قسم شرطة السلام أول "يحمل جنسية دولة عربية" لإدارته المخزن "بدون ترخيص" وحيازته كميات كبيرة من الأقمشة المستوردة مجهولة المصدر ومهربة جمركيًا، وذلك بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعُثر بداخل المخزن على 600 ثوب قماش "مختلفة الأنواع"جميعها مهربة جمركيًا ومجهولة المصدر" وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية

سيدة تقتل زوجها بسبب نشوب خلافات بينهما بالبساتين

أقدمت سيدة على قتل زوجها، اليوم الخميس، في مشاجرة بينهما داخل شقتهما بالبساتين، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من أحد المستشفيات بوصول موظف مصاب بجرح طعنة في الصدر وتوفى متاثرا بإصابته.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين نشوب مشاجرة بين المجنى عليه وزوجته بسبب خلافات زوجية، قامت على أثرها الاخيرة بطعنه بقطعة زجاج، مما أسفر عن اصابته وتم نقلة للمستشفى لتلقى العلاج وتوفى متأثرا باصابته، وتم ضبط المتهمة وجار اتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

قصة بطلتها سيدة قتلت زوجها بمساعدة عشيقها بمركز أشمون التابع لمحافظة المنوفية، وقد زين لها الشيطان عشق الحرام، دون أن تعي أن نهايتها ستكون داخل قفص الاتهام.

البداية كانت عندما دبرت وخططت الزوجة مع عشيقها لقتل زوجها والتخلص منه، وألقوا جثته في بحر بنها، وقد ظهرت الجثة على ضفاف البحر في مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، وقد سلمت الزوجة نفسها واعترفت علي فعلتها وعلى عشيقها ذلك بعد أن اختلف الطرفين فقررت ان تعاقبه بهذه الطريقة.

بالتحري والفحص حول الواقعة تبين أن سبب الوفاة "الغرق"، حيث ترجع الأحداث عندما دبرت كمين لزوجها بالاتفاق مع عشيقها تعدوا عليه بالضرب حتي لفظت أنفاسه، وألقوه في البحر حتي غرق.

إقرأ ايضا

"بعد ما ورث طردني أنا وولاده".. سيدة تقيم دعوى طلاق ضد زوجها

"يعاملوني كما لو كنت كلبًا".. لاعبة رياضية تنهي حياتها بسبب الاعتداءات الجنسية