وفاة وكيلة تمريض مستشفى بنها التعليمي متأثرة بفيروس كورونا

الجمعة 03 يوليو 2020 | 02:01 مساءً
كتب : محمد ضوه

أعلن مستشفى بنها التعليمي، بمحافظة القليوبية، اليوم الجمعة، وفاة وكيلة التمريض بالمستشفى، "سمية يوسف"، متأثرة بفيروس كورونا، متقدمين بخالص العزاء لأسرة المتوفية.

وقالت الدكتورة أمنية محمود مدير مستشفى بنها التعليمي، إن الفقيدة كانت تباشر عملها منذ بدء عمل المستشفى كعزل لحالات الاشتباه بفيروس كورونا المستجد، وذلك منذ شهر تقريبا. 

وأشارت مدير المستشفى، في تصريحات صحفية اليوم، أن الفقيدة كانت تباشر عملها بصورة طبيعية حتى يوم الأربعاء الماضي، وظهرت عليها بعض أعراض الفيروس، مثل الكحة، فأجرت مسحة واسعة مقطعية أثبت إصابتها بفيروس كورونا المستجد، واليوم تلقينا خبر وفاتها دون أن تشعر بتعب أو تعلم نتيجة العينة. 

وأضافت مديرة المستشفى، أن الفقيدة تتمتع بسمعة طيبة، وتتميز بعملها الرائع ودعمها النفسي للحالات المحجوزة، وأنها حتى آخر يوم بحياتها كانت تعمل بالمستشفى دون كلل أو ملل، من أجل المرضى، متمنية الرحمة والغفران لها. 

وكان قد شهد مستشفى العزل بقها، بمحافظة القليوبية، اليوم الجمعة، تكريم الدكتور محمود حسب الله مدير الفريق الطبي السابع بالمستشفى، لأعضاء الفريق من أطباء وتمريض وعمال، ونظموا احتفالًا بتقطيع التورتة، تمهيدًا لتسليم مهام عملهم للفريق الطبي الثامن.

كما كرمت إدارة الفريق الطبي السابع بالمستشفى، فريق أمن المستشفى بعد الكفاءة والالتزام الذي حققوه خلال تواجدهم في المستشفى.

ونشر المستشفى في بيانه اليوم، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تكريم الحراس الأبطال والعيون الساهرة التي لا تخاف، والذين أثبتوا جدارة والتزام، شكرا لكل بطل ساهم في نجاح تلك المنظومة الطبية".

إقرأ أيضًا:

تكريم الفريق الطبي السابع بمستشفى العزل بقها

اقرأ أيضا