محافظ القليوبية يتابع أعمال تجميل حديقة ربط محور مصر الجديدة بطريق شبرا بنها

الجمعة 03 يوليو 2020 | 03:25 مساءً
كتب : محمد ضوه

تابع اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم  الجمعة، أعمال تجميل وتشجير، حديقة منطقة ربط محور مصر الجديده بطريق شبرا بنها الحر، حيث جرى زراعة عدد من النخيل والأشجار بالمنطقة، كما جرى عمل سور حول الحديقة، موجهًا بسرعة الانتهاء من أعمال الإنارة والتشجير.

كما  أوضح المحافظ، بأن المحور يساعد في تخفيف الكثافات المرورية بالمحاور الرئيسية المحيطة، والذي سينقل المنطقة بالكامل نقلة نوعية، وإضافة جديدة لشبكة الطرق التي جرى  تنفيذها الفترة الماضية.

وتجدر الإشارة إلى أن منطقة الربط تبدأ من نزلة كوبري مسطرد حتى بداية طريق شبرا بنها الحر، مارًا بحي شرق وحي غرب شبرا الخيمة، الذي يبلغ طوله 4000 م.

أعلن مستشفى بنها التعليمي، بمحافظة القليوبية، اليوم الجمعة، خروج 10 حالات، إصابة بفيروس كورونا، ومغادرتهم المستشفى، لاستكمال علاجهم بالمرحلة الثانية بمنازلهم. 

وأشارت الدكتورة أمنية محمود مدير المستشفى، في تصريحات صحفية اليوم، أن عدد المتعافين بالمستشفى وصل إلى 94 حالة منذ تحويل المستشفى إلى عزل، مشيرة إلى أن الفريق الطبي بالمستشفى أسرة واحدة وأعضائه يعاملون المرضى من هذا المنطلق، كما أن جميع الحالات المحجوزة حالاتهم مستقرة، وأنه يُجرى عمل مسحات لهم يوميا، لمتابعة حالاتهم الصحية بشكل دورى تطبيقا لبروتوكول العلاج المصري الذي أثبت فاعليته في مقاومة الفيروس.‎

اقرأ أيضًا:

مستشفى بنها التعليمي يعلن خروج 10 حالات إصابة بكورونا

اقرأ أيضا