رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مفاجأة.. مرتضي منصور يحسم موقف الزمالك من مسابقة الدوري

مرتضي منصور

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن هناك قرار تم اتخاذه بشأن موقف الفريق من المشاركة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال منصور في اجتماعه برموز النادي في مقر القلعة البيضاء: بالنسبة لمسابقة الدوري، فهناك قرار تم اتخاذه لن أعلن عنه حتى الآن.

وتابع: لكنني أؤكد على أنني لن أخذل جماهير الزمالك حتى لو وصل الأمر للتقدم باستقالتي من منصبي

وأردف: سأعرض الأمر على الجمعية العمومية للنادي التي اختارتني بأعداد غفيرة.

ووجه مرتضى منصور رسالته لجماهير نادي الزمالك بأنها الداعم الأكبر لمجلس الإدارة والنادي طوال الفترة الماضية، وطالبهم بالاستمرار في الدفاع عن كيان الزمالك العظيم.

مرتضى منصور يطالب جماهير الزمالك بعدم التخلي عن الأبيض

وجه مرتضى منصور رسالته لجماهير نادي الزمالك بأنها الداعم الأكبر لمجلس الإدارة والنادي طوال الفترة الماضية، وطالبهم بالإستمرار في الدفاع عن كيان الزمالك العظيم.

أكد مرتضى منصور أنه يرحب بفتح صفحة جديدة مع مجموعة الوايت نايتس، طالما ستكون في صفوف جماهير القلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور خلال اجتماعه برموز النادي: "نفتح صفحة جديدة مع الوايت نايتس، ومن يريد العودة لصفوف الجماهير وتشجيع الكيان نرحب به".

وأشار رئيس القلعة البيضاء إلى أنه سيكون هناك اجتماع كل شهر مع المسئولين مع الجروبات الزملكاوية لمناقشة كيفية دعم النادي والفريق.

وفي سياق آخر أكدت تقارير صحفية مغربية على أن الكاف يتجه نحو إقامة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في الإمارات بعيداً عن الكاميرون وذكرت صحيفة le360 المغربيه عن أن المكتب التنفيدي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" ، قراره بإجراء مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، شهر شتنبر المقبل، بدولة الإمارات العربية المتحدة .

وكشفت مصادر جد موثوقة لـ le360 سبور، أن أعضاء المكتب التنفيذي للكاف أجمعوا على إجراء مباريات نصف نهائي دوري الأبطال، من مباراة واحدة وليس بنظام الذهاب والإياب، كما كان عليه الأمر في السابق، والذي سيواجه خلاله فريق الوداد الرياضي منافسه الأهلي المصري، فيما سيواجه الرجاء الرضي خصمه الزمالك المصري، بدولة الإمارات العربية .

وأوضحت المصادر ذاتها، إن الكاميرون كانت موشحة بقوة لاحتضان نصف نهائي المسابقة المذكورة، غير أن بعض أعضاء المكتب التنفيدي للماف طرحوا على الملغاشي أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الافريقي مقترح استكمال دوري الأبطال في الإمارات، وهو ما تم الاتفاق عليه أمس الخميس .

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات