ذئب بشري يهتك عرض قاصر ويبتزها حتى حملت منه سفاحًا

الجمعة 03 يوليو 2020 | 10:08 مساءً
كتب : علي عرفات

في واحدة من أبشع الجرائم التي تفتقر إلى الرحمة والإنسانية، حيث روى المحامي العُماني صلاح المقبالي، واقعة اغتصاب بشعة كانت في حق فتاة قاصر وحملها سفاحًا، وابتزازها من قبل ذئب بشري.

وقال المحامي العُماني صلاح المقبالي، في تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "ذئب بشري اصطاد ضحيته، تقل عن 15 سنة من إحدى مواقع التواصل الاجتماعي، أغواها ومن ثم ابتزها؛ وبعدما سال لعابه استدرجها لوكره العفن فهتك عرضها".

وأضاف المحامي: "استمر الذئب البشري بابتزازها إلى أن حملت منه سفاحاً، حاولت المسكينة أن تواري عن سوئٔتها إلا إن أعراض الحمل فضحتها".

أقرأ أيضا.. ذئب بشري يهتك عرض طفل ويتركه غارقًا في دمائه بدار السلام

لم يمنعة كبر سنه ورجولته من فعل الحرام، ووصلت دنائته لفعل غرائزة الشهوانية مثل الحيوانات، لغى فيها تفكير العقل، واستخدم تفكير الشهوة المخجل الذي جعله يستغل طفل في قضائها.

أغوى "نجار" مقيم بنطاق دائرة دار السلام ، يدعى "خ.أ" طفل بالأكل والحلوى، واصطحبه لمكان بعيد عن أعين الناس، وبعد أن أطعمة قام بنزع ملابسه، وبدأ بملامسة أماكن حساسة، وعند مقاومة الطفل قام بالإعتداء عليه بالضرب، ثم قام بهتك عرضه وتركه غارق في دمائه وفر هاربا.

وبعد شعور أهل الطفل بتغيبه، قاموا بالبحث عنه، حتى عثروا عليه، وبسؤاله عما حدث قال ماسبق ذكره.

أقرأ ايضا.. القصة الكاملة.. ذئب بشري اغتصب طفلة في الدقهلية وقتلها

على الفور انتقل الأهل والطفل لقسم شرطة دار السلام، وتقدموا ببلاغ رسمي يتهمون الجاني بهتك عرض نجلهم، وتم تحرير المحضر.

وبالتحريات تبين صحة ماتبلغ عنه، وتم القبض على المتهم، وباستجوابه أقر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة للعرض على النيابة العامة.

وبالعرض على النيابة واستكمال التحقيقات، أحالت أوراق القضية لمحكمة الجنايات بالقاهرة، والتي قضت بتأجيل الحكم على المتهم.

وينص قانون العقوبات في تلك القضية، بأن نص القانون في المادة 267 على أن من واقع أحد بغير رضاها يُعاقب بالإعدام أو السجن المؤبد.

أقرأ أيضا.. في نهار رمضان.. "ذئب بشري" يغتصب طفلة رضيعة "تفاصيل"

ويُعاقب الفاعل بالإعدام إذا كانت المجني عليها لم يبلغ سنها ثماني عشرة سنة ميلادية كاملة أو كان الفاعل من أصول المجنى عليها أو من المتولين تربيتها أو ملاحظتها أو ممن لهم سلطة عليها أو كان خادمًا بالأجر عندها أو عند من تقدم ذكرهم، أو تعدد الفاعلون للجريمة.

وإذا كان عمر من وقعت عليه الجريمة المذكورة لم يبلغ ثمانى عشرة سنة ميلادية كاملة أو كان مرتكبها أو أحد مرتكبيها ممن نُص عليهم فى الفقرة الثانية من المادة (267) تكون العقوبة السجن المشدد مدة لا تقل عن سبع سنوات، وإذا اجتمع هذان الظرفان معًا يُحكم بالسجن المؤبد".

أما هتك العرض الذى يقع على الأقل من 18 عاما فتحدثت عنه المادة (269 ): "كل من هتك عرض صبي أو صبية لم يبلغ سن كل منهما ثماني عشرة سنة ميلادية كاملة بغير قوة أو تهديد يُعاقب بالسجن، وإذا كان سنه لم يجاوز اثنتى عشرة سنة ميلادية كاملة أو كان من وقعت منه الجريمة ممن نُص عليهم فى الفقرة الثانية من المادة (267) تكون العقوبة السجن المشدد مدة لا تقل عن سبع سنوات.