لص يستخدم ملابسه الداخلية للسرقة في إحدى الصيدليات

الجمعة 03 يوليو 2020 | 11:01 مساءً
كتب : علي عرفات

مجرمون لكن ظرفاء استحق ذكر هذه الجملة على واقعة سرقة شهدتها أحد المحلات التجارية، حيث رصدت كاميرات المراقبة لص وهو يسرق أحد الأشياء وفي إحدى الممرات، حيث شهد الفيديو عدم وجود أي من المسؤولين عن البضاعة من أجل أن يراه ويمنعه من هذا الأمر.

ورصدت الكاميرات هذا الشخص وهو يستخدم حيلة طريفة، حيث استخدم الملابس الداخلية من أجل أن يُخبئ الأشياء الذي سرقها بداخلها من أجل أن لا يراه أحد ويخرج دون دفع أي شيء، ولكن كاميرات المول كانت له بالمرصاد.

وشهد الفيديو صوت ضحكات مُتقطعة من أحد الأشخاص الذين يقومون بمراقبة تحركات المتسوقين وكذلك الشوارع الجانبية للمول، خاصة وأن حيلة السارق أضحكته.

أقرأ ايضا.. بسبب أزمة مالية.. رجل مسلح يقتحم صيدلية لسرقة حفاضات لأطفاله

تداول عددا من رواد مواقع التواصل الإجتماعي على "فيس بوك، تويتر"، مقطع الفيديو أظهر لحظة اقتحام مواطنًا لبنانيًا لصيدلية في بيروت، للمطالبة بأموال وحفاظات لأطفاله.

وأوضح الفيديو المتداول، الرجل وهو يحمل مسدسًا ويغطي وجهه بكمامة، وذكر ناشطون، أن الرجل أخذ عبوة حفاضات بامبرز تكلف نحو 63.000 ألف ليرة لبنانية (43 دولاراً أمريكياً).

أقرأ أيضا.. "فيها مادة مسرطنة".. الأمهات تثرن الجدل بسبب حفاضات الأطفال.. والشركات تتجاهلهن

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، حالة من الجدل والقلق على صفحات المجموعات النسائية على السوشيال ميديا، بعد انتشار الحديث عن تسبب حفاضات الأطفال فى الإصابة بالسرطان وأمراض العقم.

ونشر الأطباء منشورات بضرورة مقاطعة هذه الحفاضات والعودة للأساليب القديمة، وذلك حفاظًا على صحة الأطفال، وقال الدكتور أحمد أبو النصر، أخصائي العلاج بالنباتات علي صفحته الشخصية بالفيسبوك ردا علي المقال المنشور بوكالة رويترز والبي بي سي والتحذيرات من حفاضات الاطفال التي تحتوي علي مواد سامة وسحبها من الاسواق الفرنسية.

إقرأ أيضا..

اعترافات مثيرة.. القصة الكاملة لجريمة مقتل زوج على يد زوجته بالبساتين

قتلى وجرحى في صدامات خلال تشييع مغنٍ بأعمال عنف في إثيوبيا "فيديو"

منعهم من بيع المخدرات.. مقتل شاب على يد 3 عاطلين بمدينة نصر