مدرب أستون فيلا يحذر ليفربول من "المهمة المستحيلة"

السبت 04 يوليو 2020 | 09:36 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يرشح دين سميث مدرب أستون فيلا، فريقه المتعثر لتحقيق "المهمة المستحيلة" في مواجهة البطل ليفربول غدا الأحد، وإحياء آماله في البقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سميث قبل المواجهة في ملعب أنفيلد: "سيعتبر الناس مباراتنا على أرض ليفربول بمثابة مهمة مستحيلة، وللأسف ليس لدينا توم كروز، لكن لدي 11 لاعبا ولقد رأيت الرغبة في أعينهم".

ويحتل أستون فيلا المركز 18 في البريميرليج، برصيد 27 نقطة من 32 مباراة، بعد فوزه 7 مرات خلال الموسم الحالي، وإنفاق نحو 150 مليون جنيه إسترليني، لتعزيز تشكيلته في نهاية الموسم الماضي.

وكانت الهزيمة 1-0 أمام وولفرهامبتون في الأسبوع الماضي، الخسارة رقم 19 له في الموسم الحالي، بعد فشله في تحقيق أي فوز منذ استئناف مباريات البطولة، التي توقفت بسبب فيروس كورونا في مارس الماضي.

وأضاف سميث: "اللاعبون يشعرون بوطأة الانتقادات وهذا طبيعي نظرا لوضعنا الحالي. وعليهم إثبات خطأ المنتقدين، بدون شك تحسن أداء فيلا بعد استئناف المباريات، لكن رصيد النقاط لا يظهر ذلك".

ختم: "إذا نجحنا في البقاء هذا الموسم، وهو ما أعتقد أننا سننجح في تحقيقه، فإن أستون فيلا سيكون أفضل في الموسم المقبل، كمدرب فإنني لم أهبط بعد للدرجة الأدنى ولا أتوقع أن يحدث هذا في الموسم الحالي".

أمير مرتضى يعلن موعد عودة محترفي الزمالك في الخارج

تعرف على قائمة المرشحين لجائزتي أفضل لاعب ومدرب عن شهر يونيو بالدوري الإنجليزي

اقرأ أيضا