تقارير.. الزمالك يغري خالد بوطيب للتنازل عن شكواه

السبت 04 يوليو 2020 | 12:24 مساءً
كتب : روماني شحاته

كشفت تقارير مغربية عن أن نادي الزمالك يُحاول التواصل مع المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق لسحب الشكوى التى تقدم بها ضد الفريق لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعدما فسخ الزمالك عقد مهاجمه من طرف واحد خلال شهر فبراير الماضى، عقب تغيبه عن صفوف الفريق لمدة شهرين، ورفضه إجراء العملية الجراحية فى ركبته المصابة وقت أن كان ضمن صفوف الفريق.

ودخل بوطيب فى خلافات مع مسئولى الزمالك خلال الفترة الأخيرة بعد رفض المهاجم المغربى الحلول الودية من جانب مسئولى القلعة البيضاء، حول قيمة المستحقات المتبقية للاعب لدى النادى، إذ يطالب اللاعب بالحصول على مبلغ 4 ملايين دولار، دفعة واحدة.

قالت صحيفة " البطولة " المغربية أن مسؤولي الزمالك عرضوا على الدولي المغربي مبلغ مليون و500 ألف دولار على دفعات، في الوقت الذي يطالب فيه صاحب بوطيب الحصول على 4 ملايين دولار نظير إسقاط التظلُّم الذي وضعه أمام "الفيفا"، وهي قيمة مستحقاته عن المدة الكاملة لما تبقى من عقده.

وتعاقد الزمالك مع المهاجم المغربى خالد بوطيب، خلال سوق الانتقالات الشتوية قبل الماضية، قادما من صفوف فريق ملطية سبور التركي.

وينتظر أن يعود اللاعب إلى الملاعب مع فريق جديد، مع استئناف النشاط الكروي المتوقف بسبب تفشي فيروس كورونا، إذ يستغل المهاجم البالغ من العمر 32 سنة الوقت الحالي لتأهيل نفسه من الناحية البدنية، بمركز "أسبيتار" بعد شفائه من تداعيات العملية الجراحية التي أجراها في الركبة.

وتلقى بوطيب، صاحب الـ32 عامًا، عديد العروض من ناديه السابق ملطية سبور التركى، بالإضافة إلى فريق اتحاد طنجة المغربى، بجانب أحد أندية الدوري السعودي.

اقرأ أيضاً....

والد ميسي يفجر مفاجأة: "جوارديولا يقرب الليو من السيتي"

اقرأ أيضا