بإطلالة جذابة.. نسرين طافش تخطف أنظار جمهورها (صور)

السبت 04 يوليو 2020 | 12:48 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها بصورة لها من خلال حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام".

وظهرت نسرين طافش وهي ترقض على سرير انيق وترتدي فستان أبيض، وعلقت على الصورة قائلة "أحيانا من أكثر الأشياء فعالية التي تستطيع ان تفعلها لنفسك هي ان تهدئ و تسترخي".

كان مسلسل "ختم النمر"، آخر أعمال نسرين طافش عرض للمرة الأولى في رمضان الماضي، وهو من تأليف أحمد سمير فرج، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطى، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

وشاركت فى بطولته مع عدد كبير من النجوم وأبرزهم أحمد صلاح حسنى، رشدى الشامى، تميم عبده، عفاف شعيب، وفاء سالم، إسلام جمال، ميرهان حسين، تامر شلتوت، جميل برسوم، إبراهيم فرح، وحنان سليمان.

اقرأ ايضًا| جمال العدل يعلن إلغاء فكرة جزء ثانى لمسلسل "100 وش" لهذا السبب

اقرأ ايضًا| اشتهر بعد وفاته.. محمود جمعة فنان لم يعرفه جوجل

Sometimes The Most Productive Thing You Can Do Is Relax 💫 أحيانا من أكثر الأشياء فعالية التي تستطيع ان تفعلها لنفسك هي ان تهدئ و تسترخي 💫 @palazzoversacedubai A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on Jul 4, 2020 at 1:58am PDT

لهذا السبب.. شقيقة أحمد زكي تفتح النار على محمد رمضان

هاجمت إيمان شقيقة الفنان الراحل أحمد زكي الفنان محمد رمضان، بعد تصريحه المثير للجدل الذي قال فئة أنه ليس من حق عائلة احمد زكي الاعتراض على المسلسل.

وردت إيمان عليه قائلة: "إزاي مش من حقنا الإطلاع أو الاعتراض على المسلسل، إحنا رافضين المسلسل وفي حال صمم محمد رمضان، سنلجأ للقضاء".

وقالت إنها ترفض هي والأسرة أي عملاحترامًا لوصية أحمد زكي لأنه لم يكن يرغب في ظهور عمل فني عن حياته، وهيثم أيضا قال في أحد البرامج إنه رافض لأي عمل عن والده.

وتابعت إيمان: "يجب على فريق العمل العودة لنا وأخذ رأينا لأننا عائلته، وعدم وجود أحمد وهيثم لا يعطيهم الحق بالتصرف، وأكرر لن يفعلوا شيئا رغماً عنا، وغير صحيح ما يتردد أننا نعترض لأمور مادية ولا نسعى لهذا الأمر على الإطلاق".