رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

العثور على جثة شخص مدفون في الصحراء بالجيزة

جثة مدفونة.

عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة، اليوم السبت، على جثة شخص مقتول ومدفون في الصحراء، وتكثف المباحث جهودها للوقوف على ملابسات الحادث.

تعود بداية الواقعة تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شخص مدفونه، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة لمكان الحادث، وتبين وجود جثة شخص مقتول ومدفون بالصحراء وعثرت عليه الكلاب أثناء النهش في الصحراء.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

تشريح جثة ربة منزل مزقها شقيق زوجها بـ10 طعنات في الجيزة

أصدرت نيابة كرداسة، برئاسة المستشار محمد علما رئيس النيابة، قرارًا بندب الطب الشرعي لتشريح جثة ربة منزل مزقها شقيق زوجها بـ10 طعنات بمنشأة القناطر.

شهد مركز شرطة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، حادث مروع، حيث قتُلت ربة منزل على يد شقيق زوجها، نشبت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على أثرها، حيث أقدم بتسديد 10 طعنات للمجني عليها في مناطق متفرقة من جسدها، بسلاح أبيض "سكين"، لتسقط على الأرض غارقة في دمائها.

تعود بداية الواقعة تلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث إخطاراً من المقدم سامح بدوي رئيس مباحث منشأة القناطر يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بمقتل سيدة وتمكن الجيران من الإمساك بشقيق زوجها بعد ارتكابه الجريمة.

وعلى الفور تم تشكيل بحث لكشف ملابسات الجريمة بقيادة العميد طه فودة رئيس مباحث قطاع أكتوبر، أن المتهم وشقيقه يقيمان في منزل واحد وأن زوج المجني عليها اصطحب طفليه وخرج من المنزل لقضاء بعض الاحتياجات قبل أن يسمع الجيران صرخات زوجته واستغاثتها وعندما هرع بعض الجيران للمنزل فوجئوا بها غارقة في دمائها وبجوارها شقيق زوجها يحمل سكين ويحاول انهاء حياتها وتمكنوا من السيطرة عليه ونقل المجني عليه للمستشفى إلا أنها فارقت الحياة قبل إسعافها نظرا لإصابتها بقرابة 10 طعنات في أنحاء متفرقة من الجسد.

وأشارت التحريات أن حدثت مشادة بين المجني عليها وشقيق زوجها ما دفع الأخير بتسديد عدة طعنات نافذة لها، وتبين من التحريات أن المتهم يعاني من حالة نفسية سيئة لتأخره في الزواج وزواج شقيقه الأصغر وإنجابها طفلين.

تمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم سامح بدوي رئيس مباحث منشأة القناطر من إلقاء القبض على المتهم و و بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بها مبررا تطاول زوجة شقيقه الدائم عليه وسبه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتم تحرير المحضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق، التي أمرت نيابة كرداسة ومركز إمبابة برئاسة المستشار محمد علما رئيس النيابة بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

إقرا ايضا

غلق وتشميع كافيهات تقدم الشيشة بالقاهرة

حبس عامل قتل زوجته طعنًا بالسكين لخلافات زوجية في الشرقية

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات