بالأحمر الناري| دارين حداد تشعل السوشيال ميديا بإطلالة جريئة

السبت 04 يوليو 2020 | 05:41 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة دراين حداد، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وأطلت بها دارين حداد، بفستان جذاب باللون الأحمر الناري الذى يبرز جمالها، ويتميز بتفصيلة الأوف شولدر التى تبرز عن رشاقتها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت فى الماكياج على جمال بشرتها، ووضعت أحمر للشفاه الأحمر الذى يبرز جمالها.

واختارت تسريحة الكعكة التى تتناسب مع إطلالتها لشعرها الأسود القصير.

🌊❤🇹🇳 shooting day #tunisian_beauty #tunisianactress #mbc #Explor #vacation #mediterraneanlife #summer #سوق_الحرير #دراما_نيوز #مصر #دراما_مصر #صيف_مصر #فولورز #فولو #فيديوهات #مسلسلات_سوريا #دراما_سوريا #syria_drama #دراما_الحدث #الرياض #الامارات #السعودية #دبي #syria #Egypt #tunisia #cairo #tunis #summerinred A post shared by دارين حداد (@dareen_haddad) on Jul 4, 2020 at 5:40am PDT

نجوى النجار: اختياري للتحكيم بالأوسكار شرف كبير

اختارت الأكاديمية الأميركية لفنون السينما والعلوم، المخرجة الفلسطينية الأردنية نجوى النجار، لتنضم إلى صفوفها عن فئة الكتاب.

وعبرت نجوى في بيان صحفي لها، عن فخرها بهذا الاختيار وأنها سعيدة به لكونها المرأة العربية الثانية في تاريخ الأكاديمية منذ تأسيسها في هذا القسم وهي كصانعة سينما عربية تحلم أن تصبح جزءا من تغيير الأكاديمية وتطويرها الذي تحلم به الأكاديمية وإدارتها كما عبروا أكثر من مرة وان تستطيع دعم وجود قصص وأصوات فنية مختلفة من العالم كله منها العربية.

وتابعت نجوى: "المهم التعبير عن قصص الانسان عبر العالم ايا كانت لغة التعبير عنه المهم التعبير بصدق.

وبهذه الاختيارات تصل نسبة النساء في الأكاديمية إلى 33 بالمئة في مقابل 25 بالمئة في 2015، وشهدت 7 من الفئات المهنية السبع عشرة الممثلة في الأوسكار دخول عدد أكبر من النساء مقارنة بالرجال على ما أكد البيان.

اقرأ ايضًا| جمال العدل يعلن إلغاء فكرة جزء ثانى لمسلسل "100 وش" لهذا السبب

اقرأ ايضًا| اشتهر بعد وفاته.. محمود جمعة فنان لم يعرفه جوجل