رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

القبض على المتهم بالتحرش بعدد من الفتيات بعد تداول الواقعة

وزارة الداخلية

كشفت مصادر أمنية بأنه تم تحديد وضبط المتهم بالتحرش بالفتيات، وجارى عرضه على جهات التحقيق، في ضوء ما تم تناوله على مواقع التواصل الاجتماعى، وشددت على المتضررين التقدم ببلاغات رسمية بالأضرار التى لحقت بهم.

تحرش بـ 50 فتاة.. أول رد من الجامعة الأمريكية على قضية الطالب المتهم باغتصاب الفتيات

وكانت قد أثارت حالة من الجدل بعد تداول واقعة اعتداء طالب بالجامعة الأمريكية على 50 فتاة، وانتشرت شهادات تتهم الشاب بالتحرش والاعتداء الجنسي من بين المدعيات طالبات في الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وبسبب ما تم تدواله خرجت الجامعة الأمريكية عن صمتها، حيث علق الدكتور أشرف حاتم المستشار الإعلامي للجامعة بالقاهرة على أخبار تورط طالب بالجامعة بالتحرش بزميلاته واغتصاب طفلة عمرها ١٤ عاما بأن هذه الأخبار مجهولة المصدر ولا تخص الجامعة وأن لا تعلم عنها شيئا ولم تتقدم أي طالبة بشكاوى من هذا النوع مضيفا حاتم أن الطالب المذكور أنهى دراسته بالجامعة منذ عام ٢٠١٨.

وأوضح المستشار الإعلامي للجامعة الأمريكية بالقاهرة، أن الجامعة تتعامل مع هذه الشكوى بمنتهى الحزم مؤكدًا أن الإدارة لا تملك سلطة معاقبة خريجيها وهذه سلطة النائب العام موضحًا أن خلال تواجد الطالب في الجامعة لم تقدم ضده أي شكاوى.

وأضاف أن المواقع تسعى للزج باسم الجامعة الأمريكية في وقائع لم تثبت صحتها متسائلًا لماذا لم تتقدم أي من الطلبات بشكوى ضد الطالب خلال فترة دراسته وما السبب في تفعيل هاشتاج حاليًا لكشف هذه الوقائع في حال ثبوت صحتها بعد حدوثها بعامين.

والجدير بالذكر أن هناك عدد من الفتيات يدرسن في الجامعة الأمريكية بالقاهرة اتهموا طالبا بالجامعة بالتحرش بهن مشددات على أن هذا الشاب دائم التحرش بفتيات الجامعة وأطلقت مجموعة من الفتيات حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضد هذا الشاب للكشف عن تصرفاته ضدهن وسلوكه ضد فتيات أخرى وصلت لدرجة اغتصاب فتاة عمرها 14 عاما.

إقرأ أيضا..

شاهد.. شاب يقتل عروسًا ووالدها قبل حفل زفافها بيومين

العثور على جثة شخص مدفون في الصحراء بالجيزة

السجن المشدد 15 عامًا للفنان طارق النهري

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات