تكثيف أمني لضبط المتهمين بقتل مقاول ودفن جثته في الصحراء بالجيزة

الاحد 05 يوليو 2020 | 12:38 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

يكثف رجال الأمن بمديرية أمن الجيزة من جهودهم لكشف غموض العثور على جثة مقاول مدفون فى صحراء، وقد أمرت النيابة العامة بضبط وإحضار المتهمين بقتل مقاول ودفنه في الصحراء بمركز الصف، ومعرفة تفاصيل الحادث.

ووجهت مديرية الأمن بالجيزة عدة مأموريات لضبط المتهمين في الأماكن التي من المتوقع أن يكونوا مختبئين فيها في نطاق محل سكنهم وعملهم.

وناظرت النيابة جثمان المجنى عليه، وتبين أنه لرجل فى العقد الخامس من عمره، ومصاب بعدة طعنات فى مناطق متفرقة من الجسد، وعلى الجثة أثار تحلل نظرًا لدفنها منذ فترة طويلة، فقررت النيابة تشريحها، وإجراء تحليل "DNA" من أجل مضاهاته بتحليل الحمض النووي لأفراد أسرته، للتأكد من هويته.

إقرأ ايضا العثور على جثة شخص مدفون في الصحراء بالجيزة

تعود بداية الواقعة تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شخص مدفونه، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة لمكان الحادث، بالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لمقاول يدعى "أ.م"، تم الاعتداء عليه وقتله، ودفن جثته بالصحراء، لإخفاء معالم الجريمة، وعثرت عليه الكلاب الضالة نهشت مكان دفن الجثة، مما أدى إلى اكتشافها.

إقرأ ايضا تجديد حبس ربة منزل بتهمة خطف طليقها وحجزه داخل شقة

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء الجريمة "عاملين"، بسبب خلافات سابقة بينهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة،وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

المشدد 3 سنوات لـ3 متهمين لحيازتهم المواد المخدرة

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار سامي عبد الحليم غنيم، رئيس المحكمة، قرارًا بالسجن

المشدد 3 سنوات لقهوجي ومكوجى وصنايعى، وغرامة 100 ألف جنيه لحيازته مخدر الأستروكس بقصد الاتجار.

صدر القرار برئاسة المستشار سامي عبد الحليم غنيم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وليد مهدي، ومحمد بده، وسكرتارية خالد إسماعيل.

تعود أحداث القضية 1338 لسنة 2019 جنايات قسم أول العاشر من رمضان، المقيدة برقم 3563 لسنة 2019، كلى جنوب الزقازيق، بقيام الرائد أحمد فخرى العزازى، الضابط بالإدارة العامة للمخدرات فرع العاشر من رمضان، بالتنسيق مع مباحث العاشر من رمضان، من ضبط " بهاء ع ح " 31 سنة صنايعى و" فهمى ف ف" 38 سنة مكوجى، و" حسن م ت" 31 سنة سائق وجميعهم مقيمين محافظة القاهرة تربطهم علاقة صداقة، أثناء استقلالهم سيارة، وبحوزتهم كمية من مخدر الأستروكس و الهيروين، وتم إحالتهم من قبل النيابة العامة بإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامى، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، لمحكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.