رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

حليم وأمل سمير يكشفون سر أرباحهم الباهظة من اليوتيوب (فيديو)

امل وحليم

حل كل من اليوتيوبر حليم وأمل سمير ضيوف على برنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي سيد علي ليتحدثوا عن أزمة القبض على فتيات ابلكيشن "التيك توك".

وكشف كل من حليم وأمل سمير حقيقة حصولهم على أرباح تصل إلى المليون جنيه شهريًا، الأمر الذي نفوه أثناء الحلقة تمامًا، موضحين أنهم يحصلوا على مبالغ كبيرة من اليوتيوب.

وأجبرهم سيد علي، على إظهار هواتفهم ليثبت للجمهور أنها باهظة الثمن، موضحين أنهم يستعملون تلك التليفونات للتصوير.

وفي سياق آخر أكدت أمل سمير أن هناك بعض الفتيات لديهن جنون الشهرة، فيظهرن بملابس لا تليق بقيم المجتمع المصري ولهذا يتم القبض عليهم لأن هدفهم الأول الشهرة والنقود.

اقرأ ايضًا| دفن الفنانة رجاء الجداوى في القاهرة بمعرفة الطب الوقائى

اقرأ ايضًا| رجاء الجداوي.. 11 معلومة عن جوهرة الفن المصري

وفاة الفنانة رجاء الجداوي بعد صراع مع فيروس كورونا

توفيت الفنانة رجاء الجداوى، داخل مستشفى"أبو خليفة "الحجر الصحي بالإسماعيلية، منذ قليل، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وأعلنت أميرة حسن مختار الأبنة الوحيدة للفنانة القديرة رجاء الجداوى وفاة والدتها بعد تواجدها لمدة 43 يومًا فى العزل الصحى لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، منذ إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، عن عمر يناهز 82 عامًا.

كانت الفنانة رجاء الجداوي قد أصيبت بالفيروس، وأثبتت التحاليل إيجابية إصابتها أثناء فترة تصويرها أحد المسلسلات، وتم نقلها للحجر الصحي بالإسماعيلية، وتدهورت حالتها الصحية، وتم وضعها بالعناية المركزة على جهاز التنفس الصناعي، وتوفيت متأثرة بإصابتها بالفيروس.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات