بعد وفاتها بـ 13 عاما.. نجوم الفن يقدمون العزاء في فنانة راحلة

الاحد 05 يوليو 2020 | 05:46 مساءً
كتب : آية محمود

أثار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حالة كبيرة من اللغط، حول نعي الفنانة نبوية السيد التي تعد واحدة من أشهر الكومبارسات الذين مروا في تاريخ السينما والدراما في مصر، بعدما توفيت منذ 13 عاما.

نبوية السيد 2

وجسدت الفنانة نبوية السيد العديد من الأدوار، أبرزها دورها في فيلم "اسماعيلية رايح جاي" حيث جسدت دور والدة هنيدي، ورغم أنها توفيت منذ 13 عاما كما هو معلوم إلا أن أسرتها استيقظت صباح اليوم علي أخبار تنعيها وتؤكد وفاتها بعد مسيرة فنية طويلة.

ننشر صور خاصة ومشاهد جديدة من حياة الراحلة فوزية عبد العليم ...

حيث بدأت قصة الفنانة نبوية السيد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما كتب الفنان الشاب محمد على رزق بوست ينعيها فيه، ربما نقله من السوشيال ميديا نفسها دون مراجعة منه لينتقل الأمر إلى أكثر من موقع إخباري دفع العديد من الفنانين للحرص على نعيها، الأمر الذى استلزم من نجلها التحدث باسم العائلة والتأكيد خلال تصريحات صحفية على أن تلك الأخبار أزعجتهم إلى حد كبير، مطالباً الجميع بضرورة تحري الدقة، خاصة أن أمه توفيت منذ 13 عاما والجميع على دراية بذلك.

نبوية السيد 1

ليتوقف الأمر عند ذلك مع تصريحات الابن وتقوم المواقع بحذف تلك الأخبار بالإضافة إلى قيام عدد من الفنانين بحذف ما نشروه، إلا أن الفنانة سيمون بدورها ربما استيقظت على هذا النبأ لتقوم بدورها بنعي نبوية السيد عبر كلمات كتبتها على حسابها عبر موقع تويتر هي الأخرى لتقع في فخ السوشيال ميديا.

"وفاتها جرس إنذار".. طبيب رجاء الجداوي يكشف عن وصيتها الأخيرة

طارق الشناوي يكشف علاقة غريبة بين الزعيم عادل إمام ورجاء الجداوي وتحية كاريوكا