انتحار شاب من أعلى أحد الأبراج السكنية بمدينة نصر

الاحد 05 يوليو 2020 | 07:03 مساءً
كتب : علي عرفات

في واحدة من أبشع المواقف أقدم شاب على الانتحار من أعلى أحد الأبراج السكنية بعمارات العبور بمدينة نصر، وأمر اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة بإحالة الواقعة للنيابة التي تولت التحقيق.

البداية كانت عندما تلقى مدير مباحث القاهرة اللواء نبيل سليم، إخطارا بانتحار شاب بمنطقة عمارات العبور وانتقل على الفور قوة أمنية إلى مكان البلاغ وتم العثور على جثة شاب غارقا في دمائه مفارقا الحياة إلى أرضية الشارع.

وقال شهود عيان إنهم فوجئوا بسقوط المتوفى من أعلى أحد العمارات السكنية على سيارة متوقفة على جانب الطريق.

أقرأ أيضا.. انتحار شاب قفزًا من الطابق الرابع

وفي السياق ذاته، أقدم شاب ثلاثينى على الأنتحار بالقفز من الطابق الرابع من شرفة منزل بشارع طابونة حنفى التابع لدائرة مركز كفر الزيات.

وتلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية ، اخطارا من مأمور قسم شرطة كفر الزيات ، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بقيام شاب يدعى " محمد . ر " ٣٣ عام بالقفز من الطابق الرابع من شرفة منزل بشارع طابونة حنفى وتوفى فى الحال متأثرا باصابته بنزيف فى المخ .

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث قسم كفر الزيات الى موقع الحادث وتبين من خلال التحقيقات ، أن الشاب يعانى من مرض نفسي منذ فترة ما دفعه للأنتحار قفزا من مسكن أحد أقاربه للتخلص من حياته.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى الجامعى لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها وتحرر محضر بالواقعة وجار اخطار النيابة العامة لتتولى باقى التحقيقات .

اقرا ايضا تابع اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية ، مكاتب البريد والبنوك التي تم تخصيصها كمنافذ لعمليات صرف المعاشات لشهر أبريل ، وذلك للتاكد من مدي سير عمليات الصرف لاصحاب المعاشات .

كما كلف رئيس المدينة رؤساء الاحياء و الوحدات المحلية متابعة استقبال أصحاب المعاشات، بناء علي توجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بضرورة التأكد من الأجراءات الأحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ، من حيث وضع كراسي ومقاعد بينها مسافات مناسبة لا تقل عن متر مربع، وعمل تندات وأغطية للوقاية من الشمس والحرارة، ورش وتطهير جميع المنافذ بالمطهرات لمنع انتشار العدوى حفاظا على الصحة العامة للمستفيدين.

أقرأ أيضا..

شنق نفسه.. النيابة تصرح بدفن الطفل المنتحر بالمطرية بسبب "التيك توك"

الجنايات تُصدر حُكمها النهائي في السائق المُتهم بحادث طبيبات المنيا

الجنايات تُصدر قرارها ضد عاملة ألقت طفلها حيًا في الصرف الصحي