صلاح عبدلله يدعو لـ رجاء الجداوي بعد وفاتها بفيروس كورونا

الاحد 05 يوليو 2020 | 07:42 مساءً
كتب : آية محمود

ودع الفنان صلاح عبدالله، الفنانة القديرة رجاء الجداوي، التي توفيت اليوم عن عمر يناهز 86 عامًا، بعد صراع طويل مع فيروس كورونا، بكلمات مؤثرة ومشاعر حزينة.

وكتب صلاح عبدالله عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، :"رجاء ماتت فيا(أنتم)هل ستقارنون كيف ماتت مع موت شخص آخر؟!وهل ستحسدونها على السرير اللي ماتت عليه؟!والمدفن اللي هتبات فيه؟!أم سيكون الختام للغل والغباء الفاتحة والدعاء".

وتابع صلاح عبدالله :"فيا أيتها القلوب الصالحة المتصالحة المتسامحة الراضية الطيبة البيضاء، أسألكم بل أرجوكم الفاتحة والدعاء لـ #رجاء_الجداوي".

رحلت عن عالمنا صباح اليوم الفنانة رجاء الجداوي عن عمر يناهز الـ"82" عام بعد صراع مع مرض فيروس كورونا المستجد.

وظهر في جميع تصريحات الفنانة القديرة رجاء الجداوي أنها تقدس الحياة الزوجية والمرأة، حيث قالت خلال لقاءها في برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمة الإعلامية إسعاد يونس:" "الست زمان لو قالت لجوزها طلقني، كان أبوها يرجعها من جديد بيت زوجها ويقول لها مفيش عندي بنت تطلق، أما الآن المجتمع تغير فالبنات بقت فخورة بمرحلة الطلاق وأطلقت على نفسها single mom، أن أولويات المرأة تغيرت عن سابقًا، فقديما كانت أولوياتها أن تصبح زوجة وأم".

وتابعت رجاء: "لكن حاليًا أصبحت الأولويات للعمل ثم متابعة أولادها، متعيطيش بقى لو جوزك بص برة، التكنولوجيا عملت مشاكل بين الجيل القديم والجديد بس الاخلاق هتفضل موجودة".

أقرا ايضًا:

قبل وفاتها بكورونا.. آخر كلمات رجاء الجداوي.. وهذه رسالتها للجمهور (فيديو)

بعد وفاتها بـ 13 عاما.. نجوم الفن يقدمون العزاء في فنانة راحلة