رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بعد تعرضها للتحرش.. الجمهور يطارد مايان السيد (فيديو)

مايان السيد

تصدرت الفنانة الشابة مايان السيد، مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل، وذلك بعد تصريحها الجرئ عن واقعة تحرش تعرضت لها داخل الوسط الفني.

ونشرت مايان فيديو عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" ظهرت فيه متأثرة وقالت: "بقالي 3 أيام من وقت ما عرفت بموضوع الشاب المتحرش، كنت حاسة بالصدمة من أن في شخص يعمل كل ذلك، غضبت و افتكرت أمور حدثت معايا أنا شخصيا".

حكت ميان أن هناك صديق لها حاول التحرش بها قبل 5 أو 6 سنوات، لكنها استطاعت منعه وقطعت علاقتها به، لكنها لم تواجهه لأنها وقتها لم تكن تستطيع تصديق أن هذا تحرش، لكن عندما كبرت فهمت الأمر.

وحكت ميان أيضا أنها تعرضت لمحاولة تحرش قبل 4 سنوات من ممثل لم تذكر اسمه، كانت أخذت معه ورشة تمثيل، ووقتها أيضا لم تستوعب أنه تحرش، انزعجت من تصرفاته لكن لم تواجهه، لأنها لم تعرف ماذا تقول له، وصمتت.

اضافت ميان أنها الآن فهمت أنه لا يمكن السكوت عن أي تحرش سواء لفظي أو ابتزاز مثلما حدث معها بسبب سرقة حسابها على "فيسبوك" وحاول أحد الأشخاص أخذ أموال منها بتهديدها أنه سيركب صورها على صور فاضحة، ولم تهتم أو تقدم بلاغا.

أكدت أنها لن تسكت أمام أي شيء، تتعرض لأنه الآن صوتها مسموع بسبب الفتيات اللاتي يعلن عما حدث لهن، مشيرة إلى أنها حتى لو سمعت كلمة في الشارع من أي شخص ستقدم بلاغا فيه.

اقرأ ايضًا| دفن الفنانة رجاء الجداوى في القاهرة بمعرفة الطب الوقائى

بناشد كل الناجيات اللي كتبوا عن قصتهم مع المتحرش #أحمد_بسام_زكي انهم يقدموا بلاغات عشان يتسجن و يبقي عبرة لاي حد يفكر يتحرش او يغتصب او يتعدي علي اي امرأة بعد كدا. يمكن التواصل مع مكتب شكاوى المرأة على الخط المختصر 15115، أو عن طريق تطبيق الواتساب عبر الرقم الهاتفي "01007525600"،أو عبر البريد الاليكتروني الخاص بالمكتب وهو على النحو التالي : ‏[email protected] A post shared by Mayan El Sayed مايان السيد (@mayanelsayed) on Jul 4, 2020 at 6:02pm PDT

على طريقة هند حسني.. ميان السيد: "اتعلمت حاجات كتير"

شاركت الفنانة الشابة مايان السيد جمهورها مقطع فيديو جديد لها عبر حسابها الخاص بموقع الفيديوهات الشهير "تيك توك".

وكان الفيديو بصوت مقابلة الإعلامي مفيد فوزي والطفلة هند حسني في كواليس مسرحية "هالة حبيبتي" للفنان الراحل فؤاد المهندس.

يذكر أن آخر أعمال مايان السيد فيلم "بنات ثانوي" ويشارك فى البطولة ، كل من جميلة عوض، مي الغيطي، هنادي مهنى، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف وعلى رأسهم محمد الشرنوبى وتامر هاشم.

من ناحية اخري تشارك مايان السيد في فيلم "حلم سوسن" تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى وإنتاج شركة سينرجى فيلمز وبطولة أحمد فهمى وروبى وعمرو عبد الجليل ومحمد ثروت وخالد أنور مايان السيد، مع ظهور العديد من النجوم كضيوف شرف خلال الأحداث أبرزهم أكرم حسنى وتدور أحداثه ف اطار كوميدى لا يخلو من الفانتازيا.

أقرا ايضًا:

قبل وفاتها بكورونا.. آخر كلمات رجاء الجداوي.. وهذه رسالتها للجمهور (فيديو)

بعد وفاتها بـ 13 عاما.. نجوم الفن يقدمون العزاء في فنانة راحلة

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات