رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مفاجأة.. محامي أسرة منار سامي فتاة "التيك توك" يتنحى عن القضية

منار سامي فتاة التيك توك

قال محمد عاطف المحامي، إنه تنحى عن الدفاع عن منار سامي، فتاة "التيك توك" وأسرتها والذي كان موكل بالدفاع عنهم، مشيرًا إلى أنه لن يكمل العمل بالقضية لأسباب خاصة به.

وأوضح المحامي، في تصريحات صحفية اليوم، أنه في بداية الأمر قبل الدفاع عن المتهمة بعد أن تعهدت هي وأسرتها بالبعد عن عمل فيديوهات أو الظهور على "السوشيال ميديا" وأنها لا تعود لتلك الأفعال مرة الأخرى.

كان قاضي المعارضات بمحكمة كفر شكر، قرر تجديد حبس منار سامي، فتاة التيك توك، في اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر فيديوهات خادشة للحياء بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور وضبطها بصحبة مسجل سلاح وبحوزتهما سلاح أبيض ومخدرات، بمنطقة كفر سعد دائرة مركز بنها، وأمرت النيابة الأسبوع الماضي بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات وتوجية تهمتي التحريض على فسق وحيازة اقراص مخدرة وسلاح أبيض لها، وتم ترحيلها لمركز كفر شكر.

كانت جلسة تجديد حبس منار سامي، شهدت مشادات بين أسرتها وأحد أفراد الأمن الملكفين بحراسة المتهمة بعدما أصيبت بإغماء داخل القفص، ما أثار أسرتها التي اندفعت للاطمئنان عليها، فحاول الحراس منعهم ما تسبب في تطور الأمر لمشادة بين الطرفين، حيث جرى السيطرة على الموقف، وإعادة الهدوء بعد إبعاد والدتها ووالدها وشقيقها وشقيقتها فيما تحرر مذكرة بالواقعة.

وكا قد أجرى الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، اليوم الاثنين، متابعة ميدانية للهيئات الشبابية والرياضية على مستوى المحافظة.

وتضمنت الجولة مركز شباب ميت عاصم، حيث تبين التزام العاملين بالإجراءات الاحترازية وممارسة النشاط، وكذلك مركز كفر سندنهور حيث وُجد مغلقًا، في حين تبين فتح مركز شباب مجول في غياب أحد العاملين.

كما تابع "الصبروط" جولته بمراكز شباب طوخ، وشملت مركزي شباب زاوية بلتان وامياي، وتبين التزام العاملين بهما.

بينما تبين غلق مركزي شباب بلتان ومركز شباب الصفا، في غياب العاملين.

وأمر "الصبروط" بإحالة العاملين المقصرين للتحقيق بسبب تغيبهم أثناء أوقات العمل الرسمية، وعدم الالتزام بالضوابط والتعليمات.

إقرأ أيضًا:

إيداع أسرة منار سامي فتاة "التيك توك" سجن مركز طوخ

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات