شوبير يفجر مفاجأة بشأن عودة وليد أزارو

الثلاثاء 07 يوليو 2020 | 10:31 صباحاً
كتب : روماني شحاته

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري السابق، أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، وافق على منح فرصة أخيرة لصالح جمعة، لاعب الفريق.

وأضاف "شوبير" عبر برنامجه الإذاعي في راديو "أون سبورت إف إم"، أن "فايلر" سمح للاعب بالعودة للتدريبات، مشيرا إلى أن الأمر أصبح بين يدي صالح جمعة نفسه، من خلال الجدية في التدريبات والحفاظ على وزنه مشددا أن هذا هو الأمل الأخير له بالعودة للملعب مرة أخرى.

وأشار نائب رئيس اتحاد الكرة المصري السابق، إلى أن المدرب السويسري وافق على عودة المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي المُعار إلى الاتفاق السعودي، موضحا أن عودته ستكون على حساب خروج الانجولي "جيرالدو" من صفوف الفريق الأحمر.

وتابع أحمد شوبير، أن خروج "جيرالدو" من الأهلي يمثل مشكلة، خاصة أن اللاعب الأنجولي يرفض الانتقال لنادٍ مصري أو خليجي ولكنه متمسك باللعب في البرازيل.

وأعلن "شوبير" أن رينيه فايلر متمسك باستمرار أليو بادجي مهاجم الفريق، مؤكدا أنه سيتم التجديد لمروان محسن، خلال الأيام المقبلة، ليصبح هجوم الأهلي كامل العدد.

وأدى شريف إكرامي حارس مرمى الفريق، أدى تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم، الثلاثاء، على ملعب التتش؛ استعدادا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز. وأدى إكرامي جلسة في الجيم، ثم استكمل تدريباته التأهيلية داخل الملعب.

وبدا المران بمحاضرة نظرية من ديفيد سيزا المدرب العام، لشرح البرنامج التدريبي الذي يقوم الفريق بتنفيذه، ثم خاض الفريق تدريبات بدنية في بداية المران. وخاض محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس، والذي اشتمل على بعض الفقرات القوية والمتنوعة ما بين التصويب من زوايا مختلفة على المرمى والكرات العرضية.

ويستعد الأهلي لاستكمال مباريات الدوري الممتاز والتحضير لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي تقام في سبتمبر المقبل.

اقرأ أيضاً...

شريف إكرامي يواصل التدريبات التأهيلية في مران الأهلي

اقرأ أيضا