رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الموت يفجع حمادة هلال (تفاصيل)

حمادة هلال

توفيت والدة المطرب حمادة هلال منذ قليل بعد صراعها مع مرض السرطان، حيث دخلت المستشفى فى الأيام الماضية وتدهورت حالتها الصحية حتى لفظت أنفاسها الأخيرة فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

وكان حمادة هلال قد طالب جمهوره بالدعاء لوالدته فى الأيام الماضية حيث نشر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، صورة منذ فترة له مع والدته خلال أداء مناسك العمرة فى الأراضى المقدسة بالمملكة السعودية، صحبها بتعليق: "اسألكم الدعاء ‏يارب اشفى أمى يارب ‏اشفى أمى اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم".

اقرا ايضا: شاهد.. هنا الزاهد توثق لحظة تعرضها للتحرش من سائقي نقل

اقرا ايضا: تعليق مؤثر من النجم العالمي فان دام عن وفاة الفنانة رجاء الجداوي

خالد أبو بكر يعلن استعداده للدفاع عن الفنانة أصالة ضد حكومة الوفاق الليبية

أعلن الإعلامي والمحامي الدولي خالد أبو بكر، استعداده للدفاع عن الفنانة أصالة ضد حكومة الوفاق الليبية.

وقال خالد أبو بكر، خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على شاشة "ON" إنه متبرع للدفاع عن الفنانة أصالة في حالة قيام حكومة الوفاق بقيادة فايز السراج، برفع قضية ضدها، موضحًا أن سبب ذلك إعلان حكومة الوفاق أن المطربة الكبيرة طرحت أغنية وضعت فيها صورة الرئيس السيسي بجوار صورة المجاهد الليبي عمر المختار.

وأكد أن "الفن جزء أصيل ومعبر عن الحالة الوطنية.. وعلى السراج أن يبحث عن الأرض والمحتل الذي جاء به.. بدل ما أنت يا سراج بتدور على أصالة".

وكانت النجمة السورية أصالة طرحت أغنية "الحب والسلام" يوم 30 يونيو الحالى، تزامنا مع ذكرى ثورة المصريين ‏ضد حكم الإخوان، وتدعو الأغنية إلى تحقيق السلام فى العالم أجمع مستعينة بجنسيات مختلفة تظهر ‏خلال الكليب.‏

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات