شوبير يكشف آخر تطورات صفقات الأهلي

الثلاثاء 07 يوليو 2020 | 12:06 مساءً
كتب : روماني شحاته

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري السابق، آخر تطورات صفقات فريق كرة القدم بـ النادي الأهلي، التي سيتم إبرامها خلال الانتقالات المقبلة.

وأوضح "شوبير" عبر برنامجه الإذاعي في راديو "أون سبورت إف إم"، أنه تم غلق ملف "سيرينو" لاعب صن داونز الجنوب أفريقي، بعدما جدد اللاعب تعاقده مع ناديه.

وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة المصري السابق، أن موقف رمضان صبحي لم يُحسم بعد، مشيرا إلى أن الأقرب هو استمرار اللاعب في صفوف الأهلي، لأن العروض المقدمة له من تركيا ولكنه في انتظار عرض إيطالي.

وأضاف "شوبير" أن الأهلي وهيدرسفيلد، في مرحلة المفاوضات، من أجل إنهاء تفاصيل انتقال رمضان صبحي بشكل نهائي للنادي الأهلي.

رئيس مازيمبي عقبة في طريق انتقال موليكا

وأعلن أحمد شوبير، أنه من الصعب على الأهلي ضم جاكسون موليكا مهاجم مازيمبي الكونغولي، مشيرا إلى أن رئيس مازيمبي ملياردير، ولن يتم إغرائه بالمقابل المالي، مؤكدا أن الأخير يرغب في احتراف "موليكا" بنادٍ أوروبي، ويرفض انتقاله لنادٍ منافس داخل قارة أفريقيا، حتى لا يدعم منافسيه في دوري الأبطال.

وعن صفقات أسامة جلال وباهر المحمدي لاعبي إنبي والإسماعيلي على الترتيب، أكد "شوبير" أن الأمور تبتعد، ومن الصعب ضم أي منهما خلال الانتقالات المقبلة إلى الفريق الأحمر.

وأشار أحمد شوبير، إلى أنه يتم وضع الرتوش الأخيرة، في صفقة انتقال طاهر محمد طاهر إلى الأهلي، مؤكدا أن رغبة اللاعب حسمت الأمر والصفقة ستعلن خلال أيام وانتهت كافة الأمور والاتفاق بين الناديين، نافيا دخول أندية أخرى للتفاوض مع اللاعب من أجل زيادة المقابل المالي على الأهلي.

ومن ناحية أخرى...

وأشار نائب رئيس اتحاد الكرة المصري السابق، إلى أن المدرب السويسري وافق على عودة المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي المُعار إلى الاتفاق السعودي، موضحا أن عودته ستكون على حساب خروج الانجولي "جيرالدو" من صفوف الفريق الأحمر.

وتابع أحمد شوبير، أن خروج "جيرالدو" من الأهلي يمثل مشكلة، خاصة أن اللاعب الأنجولي يرفض الانتقال لنادٍ مصري أو خليجي ولكنه متمسك باللعب في البرازيل.

وأعلن "شوبير" أن رينيه فايلر متمسك باستمرار أليو بادجي مهاجم الفريق، مؤكدا أنه سيتم التجديد لمروان محسن، خلال الأيام المقبلة، ليصبح هجوم الأهلي كامل العدد.

وأدى شريف إكرامي حارس مرمى الفريق، أدى تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم، الثلاثاء، على ملعب التتش؛ استعدادا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز. وأدى إكرامي جلسة في الجيم، ثم استكمل تدريباته التأهيلية داخل الملعب.

وبدا المران بمحاضرة نظرية من ديفيد سيزا المدرب العام، لشرح البرنامج التدريبي الذي يقوم الفريق بتنفيذه، ثم خاض الفريق تدريبات بدنية في بداية المران. وخاض محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس، والذي اشتمل على بعض الفقرات القوية والمتنوعة ما بين التصويب من زوايا مختلفة على المرمى والكرات العرضية.

ويستعد الأهلي لاستكمال مباريات الدوري الممتاز والتحضير لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي تقام في سبتمبر المقبل.

اقرأ أيضاً...

شوبير يفجر مفاجأة بشأن عودة وليد أزارو

اقرأ أيضا