بعد حظر ٤ شهور.. كندة علوش تفاجئ جمهورها في أحدث ظهور لها

الثلاثاء 07 يوليو 2020 | 09:00 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة كندة علوش، جمهورها منذ قليل بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام. وكتبت عبر حسابها على إنستجرام:"أول مشوار من بعد ٤ شهور ونص حظر.. وطبعًا مع أخذ كل الإجراءات الصحية.. الحقيقة كنت مشتاقة لكل شي للناس للشارع للمحلات انتو لسه ملتزمين ولا عايشين حياتكن عادي ؟؟.

وكانت قد حرصت الفنانة كندة علوش على توجيه رسالة ضد من يبرر التحرش عبر حسابها على تويتر.

وكتبت": ‏للموضوع صورة واحدة فقط لاعدة صور.. زاوية واحدة فقط لاشيء يبرر التحرش.. ولا أي شيء.

وتابعت:" أي شخص يبرر التحرش بطريقة لبس الفتاة أو مشيتها أو أو.. هو شخص يقبل بالتحرش ويبرره وبالتالي ممكن أن يمارسه للموضوع وجه واحد فقط‎#ضد_التحرش تحت أي ظرف أو شرط أو أي مبرر.

كما علقت كندة علوش على تعرض طفل سوري للاغتصاب على يد 3 شبان في بلدة سحمر بمنطقة البقاع الغربى في لبنان

وأدانت كندة الواقعة وعلقت عبر حسابها على تويتر:"‏جريمة الاعتداء على الطفل السوري مرعبة ومؤلمة إلى أبعد الحدود لا يجب السكوت عنها.. تحية لكل شخص حر يدافع عن هذه القضية بعيدا عن أي اصطفاف قومي عنصري طائفي.. يارب ارحمنا من هذه النماذج من الوحوش البشرية وأمراضها وقذاراتها وأنزل بهم أشد العقاب".

أول مشوار من بعد ٤ شهور ونص حظر.. وطبعاً مع أخذ كل الإجراءات الصحية.. الحقيقة كنت مشتاقة لكل شي للناس للشارع للمحلات.. 😍😍😍🌼🦋🐞☀️🌳🌸 انتو لسه ملتزمين ولا عايشين حياتكن عادي ؟؟ A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindaalloush) on Jul 7, 2020 at 9:49am PDT

بالأبيض والأسود.. ريهام أيمن تخطف أنظار متابعيها

شاركت الفنانة ريهام أيمن جمهورها بعدة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وكان ذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وكانت آخر مشاركات ريهام أيمن الفنية بطولة مسلسل "العراف" مع الزعيم عادل إمام وزوجها شريف رمزي والفنان أحمد فلوكس ورشا مهدي.

يذكر أن ريهام أيمن تزوجت من زميلها شريف رمزي في 15 مايو 2015، وكان آخر أعمالها مسلسل "العراف" مع الزعيم عادل إمام عام 2013.

اقرأ ايضًا| الموت يفجع حمادة هلال (تفاصيل)

اقرأ ايضًا| تصريح دفن رجاء الجداوي يكشف عمرها الحقيقي ومحل إقامتها (تفاصيل)